العراقخاصرئيسيةرياضةسياسي

آخر وزير داخلية في نظام صدام يرد على الكويت: أعددتم خطة مسبقة لإفشال خليجي البصرة

البصرة / عراق أوبزيرفر

قال وزير الداخلية في عهد النظام العراقي السابق، محمود ذياب الأحمد، اليوم السبت، إن الكويتيين أعدوا خطة مسبقة لافتعال أزمة معينة خلال حفل افتتاح بطولة خليجي 25 المقامة في البصرة، من أجل إفشال البطولة.

وكتب ذياب الأحمد، في تدوينة له نشرها عبر حسابه الشخصي فيسبوك، إن “الجميع لاحظ من خلال إعلام الوفود المشاركة ببطولة الخليج مدى كرم ورقي أخلاق أهلنا في البصرة”.

وأضاف أن “آلاف العراقيين في مدرجات الملعب تهتف باسم العراق، والعراق فقط، كما لوحظ مدى انضباط هذا الشعب العظيم وهذا هو المهم، فالمهم كيف يتصرف الشعب وكيف يعبر عن فرحته وانتمائه لبلده”.

وتابع: “بعيدا عن السياسه لكن لأقول الحق.. لماذا لم يشتكِ أي وفد خليجي ولم ينتقد حفل افتتاح البطوله ولم يتطرق الى مضايقات أو عدم وجود مكان إلا وفد الكويت.. لماذا أثار مشكلة في حفل الافتتاح.. هناك معلق كويتي ينتقد الوفد الكويتي ويقول انتم اصطحبتم نصف شعب الكويت معكم ويقصد عدد الوفد الذي اثار المشكلة”.

وزاد وزير داخلية النظام السابق: “من خلال إطلاعي على ما حصل بالرغم من تصرف بعض الحمايات لبعض المسؤولين استطيع القول جازما بإن الوفد الكويتي قد أعد خطة لإفشال البطولة قبل قدومه إلى البصرة،  وعلى الجهة المنظمه التحسب للقادم من تصرف هذا الوفد ووضع حد له وعدم السماح بالاستهتار والتأثير على فرحة العراقيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى