حواءمنوعات

أبراج الأطفال الأكثر اعتماداً على أنفسهم في 2023

 

يكبر كل طفل ليحمل صفاته الخاصة، التي تكون نتيجة لعوامل متعددة، منها البيئية، والوراثة والصحة البدنية والعقلية، والعديد من العوامل الأخرى.
إن الإفراط في التدليل وتزويد الطفل بكل ما يحتاجه، يمكن أن يؤدي إلى أن يصبح طفلك فرداً متمركزاً حول نفسه ومعتمداً عليك، بينما دفعه للعمل الجاد سيطور فيه صفات الاعتماد على الذات، لذلك تلعب التربية دوراً رئيسياً في تحديد شخصية طفلك، فما هي أبراج الأطفال الأكثر اعتماداً على أنفسهم في 2023، وفقاً لعلامة “زودياك”، المعتمدة حول العالم.

أطفال برج الحَمَل من 21 مارس إلى 19 إبريل

يفضلون عدم الاعتماد على أي شخص لفعل الأشياء التي يرغبون فيها
برج الحمل هو علامة النار، والأطفال الذين ينتمون إليه يتوقون إلى الاستقلالية والحرية، هؤلاء الأطفال لديهم شعور قوي بالذات بطبيعتهم. إن حريتهم وصورتهم الذاتية تهمهم أكثر من غيرهم؛ لأنهم يفضلون عدم الاعتماد على أي شخص عندما يتعلق الأمر بفعل الأشياء التي يرغبون فيها. يجدون ما يسعون إليه بشكل مبكر من الحياة، ونادراً ما يعتمدون على الآخرين.

أطفال برج الثور من 21 أبريل إلى 21 مايو

يرغبون في بناء كل شيء لأنفسهم
أطفال برج الثور يميلون للتحايل، ويرغبون في بناء كل شيء لأنفسهم. وهم يحبون كل شيء إلا الاعتماد على الآخرين في أي شيء. فثقتهم بذواتهم هي إحدى الصفات الأكثر تكاملاً في شخصياتهم، وغالباً ما يكون هذا واضحاً منذ سن مبكرة.

أطفال برج الأسد من 22 يوليو إلى 22 أغسطس

يحلمون بشكل كبير ويتمنون كل الأشياء الجيدة لأنفسهم
على الرغم من أن أطفال الأسد يبدون نمطيين، إلا أنه لا يوجد شيء يرضيهم أكثر من الاعتماد على الذات. إنهم يحلمون بشكل كبير ويتمنون كل الأشياء الجيدة لأنفسهم، ولكن ليس من خلال شخص آخر. إنهم لا يحبون طلب المساعدة ويكرهون الاعتماد على الآخرين. يفضل أطفال هذا البرج أن يكون طريقهم مفتوحاً؛ اعتماداً على جهودهم الخاصة.

بُرج الجَدْي من 22 ديسمبر إلى 20 يناير

يعتمدون على أنفسهم تماماً منذ صغرهم
أطفال برج الجدي مثابرون وطموحون منذ سن مبكرة، ويتخذون خطوات ملموسة لتحقيق طموحاتهم. إنهم يتمتعون بالحيلة الكافية ويفهمون أهمية الاستقلالية، وبالتالي فهم يعتمدون على أنفسهم تماماً منذ صغرهم.

برج الدلو من 19 يناير إلى 18 فبراير

لا يحبون الاعتماد على أي شخص في أي شيء يتعلق برفاهيتهم
يحب أطفال برج الدلو حريتهم ويقدرونها أكثر من غيرهم، ولا يحبون الاعتماد على أي شخص في أي شيء يتعلق برفاهيتهم. هذا يزيد من حاجتهم إلى الاعتماد على الذات والاستقلالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى