المحرررياضة

أتلتيكو مدريد يفوز على بيتيس بشق الانفس

مدريد/ متابعة عراق اوبزيرفر

عاد أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات في الليجا بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس (2-1) على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو اليوم الأحد ضمن الجولة ال27 بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل الفريق المدريدي هدفي انتصاره في ال45 دقيقة الأولى، حيث تقدم مبكرا بعد 8 دقائق من صافرة البداية بهدف ذاتي عن طريق الحارس البرتغالي روي سيلفا.

كاد الأتلتي أن يعمق الفارق في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، ولكن أهدر المهاجم الدولي وهداف الفريق، ألفارو موراتا، هذه الفرصة.

ولكن عاد نفس اللاعب وصحح الخطأ بالهدف الثاني من رأسية قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط، ليرفع محصلته إلى 14 هدفا يأتي بها ثالثا في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين خلف الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد.

وقلص الفريق الأندلسي الفارق في الدقيقة 62 عن طريق البرتغالي الدولي ويليام كارفاليو، ولكنه لم يكن كافيا لتفادي الخسارة الخامسة هذا الموسم.

وبهذه النتيجة يستعيد فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني توازنه بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية بهدفين أمام متذيل الترتيب، ألميريا، وكذلك بعد أيام من توديع كأس الملك من نصف النهائي بخسارة كبيرة بثلاثية نظيفة أمام أتلتيك بيلباو.

ورفع الفوز رصيد “الروخيبلانكوس” إلى 55 نقطة في المركز الرابع.

بينما هذه هي الخسارة الأولى التي يتجرعها فريق التشيلي المخضرم مانويل بيليجريني منذ 5 جولات، وتحديدا عندما سقط أمام أنصاره (2-4) على يد برشلونة في الجولة ال21 في يناير/كانون ثان الماضي، وهي الخامسة له هذا الموسم.

وتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 42 نقطة يأتي بها سادسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى