حواء

أجدد المستحضرات لاستعادة نضارة وتوهج البشرة في الخريف

 

عراق_اوبزيرفر

دائماً ما يكون الخريف بداية جديدة مع مستحضرات العناية بالبشرة، كون البشرة تكون بحاجة إلى استعادة توهجها الطبيعي وإشراقتها ونضارتها، خصوصاً أنها تفقد رونقها في الصيف بسبب التعرض الكثيف لأشعة الشمس. لذلك، تحرص العلامات التجارية المرموقة على إصدار منتجات جديدة تُصمم خصيصاً لعلاج مشاكل البشرة بعد الصيف. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة من أجدد منتجات العناية بالبشرة التي بإمكانك تجربتها هذا الخريف، والتي تساعدك في الحصول على بشرة نقية وصحية ولا تشوبها شائبة.

سيروم الوجه TruSkin Vitamin C Serum من تروسكن

هذا السيروم غني بالفيتامين سي وحمض الهيالورونيك والفيتامين E، وهو مصمم لتقليل علامات التقدم في السن مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة. ومع استخدامه بشكل منتظم، ستلاحظين أن بشرتك استعادت نضارتها ونقاءها، وأصبحت أكثر إشراقاً وتوهجاً.

مقشر الوجه Paula’s Choice Skin Perfecting 2% BHA Liquid Salicylic Acid Exfoliant من بولاز شويس

مع بداية الخريف، تحتاج البشرة إلى تقشير عميق يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت التي تتراكم على سطحها طوال أشهر الصيف، لذلك لا تترددي في تجربة مقشر الوجه هذا من بولاز شويس، فهو يقشر البشرة بلطف، ويعمل على تقليص المسامات الكبيرة والتخفيف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

LilyAna Naturals Retinol Cream ليلي أنا ناتشورالز

إن كريم الريتينول هذا مزيج فعال من الريتينول الذي يعمل على تفتيح البشرة، وزبدة الشيا التي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، إضافة إلى الفيتامين E الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة.

ماسك الشفاه Laneige Lip Sleeping Mask من لانيج

غالباً ما تكون الشفاه بأمس الحاجة إلى العناية والاهتمام، لا سيما بعد نهاية الصيف، لذلك يعد هذا الماسك خياراً رائعاً لشفاه ناعمة وخالية من الشوائب. فهو يعمل على تنعيم الشفاه من خلال تطبيقه وتركه على الشفتين طوال الليل؛ لتصحِي بشفاه حريرية وذات مظهر صحي جذاب.

كريم العين Cetaphil Hydrating Eye Gel Cream من سيتافيل

كريم العين هذا عبارة عن جل تمتصه البشرة الرقيقة والحساسة بسرعة، ليرطبها بعمق، بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك وخلاصة عرق السوس والفيتامين سي، مما يعيد إلى منطقة العين رونقها وإشراقتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى