حواء

أجدد مستحضرات ظلال عيون لشتاء 2023

ككل مستحضرات المكياج، هناك خيارات لا تُحصى من مستحضرات ظلال العيون في الأسواق، لكن العثور على ظلال عيون ذات جودة عالية وموثوق بها أمر في غاية الأهمية، بحيث تكون بتركيبة غنية وكثيفة وتدوم لوقت طويل؛ ليبقى مكياج العيون أنيقاً طوال النهار والليل. لذلك؛ سنسهل عليك المهمة، حيث اخترنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل وأجدد مستحضرات ظلال عيون لشتاء 2023.

باليت ظلال العيون من شارلوت تيلبوري: «Charlotte Tilbury Instant Eye Palette Pillow Talk»

تحتوي باليت ظلال العيون هذه على مجموعة من الألوان المتناغمة مثل الزهري والبني، التي يمكن مزجها ودمجها بسهولة للحصول على مظهر رومانسي رائع. وهي تتميز بتركيبته السلسلة التي تمنح العيون وميضاً جذاباً. كما توفر لك إمكانية تطبيق مكياج عيون معدني مثالي.

باليت ظلال العيون من أوربان ديكاي: «Urban Decay Naked Reloaded Eyeshadow Palette

باليت ظلال العيون من أوربان ديكاي «Urban Decay»
تشتمل هذه الباليت على 12 لوناً من ظلال العيون الجذابة، من درجات الألوان الهادئة والمحايدة التي تختلف من حيث العمق والكثافة، وهي خيار مثالي لمحبات مكياج العيون الناعم الذي يمكن اعتماده بشكل يومي.

باليت ظلال العيون من بات مغريث: «Pat McGrath Labs Mothership IX Eyeshadow Palette: Huetopian Dream»

إن تركيبة هذه الباليت الفاخرة من بات مغريث، الفريدة من نوعها؛ تجعل استخدامها متعة لكل امرأة. وهي تشتمل على مجموعة رائعة من ألوان ظلال العيون، بدءاً من درجات البنفسجي وصولاً إلى درجات اللون الوردي المشرق، الذي يمنح المرأة إطلالة مشرقة وحيوية في أيام الشتاء الباردة.

باليت ظلال العيون من ديور: «Dior Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals»

تتميز هذه الباليت من ديور بألوانها الدافئة الثمانية ذات اللمسات اللامعة والمات، إضافة إلى ظل كريمي يمكن استخدامه بوصفه قاعدة رائعة لتطبيق ظلال العيون. ونظراً إلى أن ألوان ظلال العيون التي تشتمل عليها هذه الباليت فاتحة في معظمها؛ فإنها تُعد خياراً مثالياً لذوات البشرة الحنطية والسمراء.

باليت ظلال العيون من ناتاشا دينونا: «Natasha Denona Sunset Eyeshadow Palette»

توفر لك هذه الباليت خيارات واسعة من ألوان ظلال العيون التي تناسب إطلالاتك الشتوية؛ فهي عبارة عن مزيج من الألوان الحيادية والداكنة والدافئة في الوقت نفسه، وهي تتميز بتركيبتها القابلة للمزج والدمج؛ ما يضمن لك مكياج عيون متماسكاً وثابتاً من دون مجهود كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى