حواء

أجمل إطلالات مكياج النجمات في يوم المرأة العالمي ٢٠٢٣

تحتفل جميع النساء حول العالم بيوم المرأة العالمي، وهو اليوم الذي يدل على الاحترام العام للمرأة والتقدير الكبير والحب اللذين تستحقهما. ولهذه المناسبة، تلهمك النجمات صيحات المكياج عصرية تزيدك جمالاً وتعزز الثقة داخلك، وتجعلك أكثر تفاؤلاً، وتبرز شخصيتك وأسلوبك. وقد اخترنا لك في هذا المقال مجموعة من أجمل إطلالات مكياج النجمات في يوم المرأة العالمي، لستوحي منها إطلالتك.

كارن وازن

تعد كارن وازن من أشهر المؤثرات ومدونات الموضة والجمال في العالم العربي، والتي دائماً ما تسلط الضوء على قدرة المرأة على النجاح رغم الكثير من العوائق والصعوبات التي تقف أمامها. وهي لا تخاف إطلاقاً من إبراز العيوب التي تعاني منها، فتظهر دائماً بإطلالات جمالية ناعمة، تبرز جمالها من دون تمويه أو تغيير في ملامحها. وفي يوم المرأة العالمي، تلهمك مكياجاً ناعماً بلمسات عصرية مميزة، يرتكز على تظلل الجفون العلوية والسفلية بظل العين النيود الغامق، وتحديد مدمع العين بخط ايلاينررفيع، مع تكثيف الماسكرا لإبراز العين بشكل أفضل. إلى جانب البلاشر الوردي المسحوب على الخدود الذي يمنح الوجه إشراقة جذابة، وأحمر الشفاه النيود المات.

رضوى الشربيني

الإعلامية المصرية بدورهاـ تلهمك إطلالات مكياج جذابة جداً، تلهمك أفكار وألوان مكياج تبرز جمالك بأسلوب جذاب ولافت. ولمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تألقي بمكياج مشرق من وحي رضوى الشربيني، يرتكز على تظليل الجفن العلوي بظل العين النيود المات القريب إلى لون البشرة، ومزجه مع ظل العين الزهري الغليتر على الجفن المتحرك، مع تحديد منبت الرموش العلوية بالأيلاينر الأسود، جنباً إلى جنب مع الرموش المستعارة  والبلاش البارز الخوخي على الخدود، وأحمر الشفاه النيود اللامع، المحدد بالكونتور الغامق، الذي بإمكانك الحصول عليه من خلال اختيار افضل قلم تحديد شفايف

نور عريضة

كذلك، تعد نور عريضة إحدى أشهر عارضات الأزياء ومدونات الموضة في العالم العربي، وأكثرهن إلهاماً للنساء. وفي اليوم العالمي للمرأة، تلهمك أحد أساليب المكياج الناعم بلمسة عصرية راقية، تمزجين فيه ظلال العيون النيود المات مع ظل العين الذهبي اللامع فوق الجفون العلوي وعلى خط الجفون السفلية، وابرزي به مدمع العين، على أن تضعي طبقات عدة من الماسكرا. من ثم، أضيئي وجهك بالبلاش الوردي على تفاحة الخدود، واعتمدي أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي المات، لإطلالة أنثوية تنبض حياة وحيوية.

طريقة تطبيق مكياج ناعم على طريقة نور عريضة

– قومي بتنظيف بشرتك وترطيبها بكريم الترطيب المناسب، من ثم ضعي أحد زيوت الوجه المناسبة لنوع بشرتك.
– ضعي ثلاث نقاط متساوية من الكونسيلر تحت العين وخط صغير عند زاوية العين الخارجية، من ثم قومي بتوزيعه بالتساوي من الداخل نحو الخارج، باستخدام فرشاة الكونسيلر.
– ضعي القليل من كريم الاساس القريب إلى لون بشرتك على فرشاة كريم الأساس، ووزعيه بالتساوي على كامل الوجه.
– طبقي بودرة الوجه، على أن تختاريها بتركيبة خفيفة تمنحك لمسة نهائية طبيعية مشرقة.
– مشطي حاجبيك نحو الأعلى، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.
– استخدمي البلاش الوردي على تفاحة الخدين، بواسطة فرشاة البلاش، فهو يمنح وجهك إشراقة وحيوية.
– ضعي ملمع الشفاه الملون، أو استخدمي أحمر الشفاه الزهري اللامع، الذي تتوافر منه خيارات عديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى