حواء

أجمل تسريحات للشعر بتدرجات البني والأشقر لعروس 2023

هناك العديد من خيارات تسريحات الشعر لأجمل أطلالة العروس في عام 2023، التي تعتمد لون الشعر بتدرجات البني والأشقر، والتي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وهي تتسم بغالبيتها بالأناقة والرقة والنعومة. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة تسريحات للشعر بتدرجات البني والأشقر لعروس 2023، لتختاري من بينها ما يناسبك.

خيارات رائعة من تسريحات شعر العروس 2023

تسريحة الشعر المموج المنسدل

إذا كنت من العرائس اللواتي يملن الى الإطلالات الراقية والهادئة، بإمكانك في اليوم الكبير أن تتألقي بتسريحة الشعر المنسدل ذات التموجات العريضة المصقولة بشكل أنيق جداً، مع الفرق النصفي والغرة المنسدلة بشكل مالس. تبرز هذه التسريحة جمال شعر العروس وحيويته وتمنحه حجماً إضافياً.

تسريحة الشعر الريترو نصف المرفوع مع أكسسوار أنيق

هذه التسريحة غاية في الأناقة والجمال، وهي تضمن لعروس 2023 إطلالة حالمة كإطلالات الأميرات، خصوصاً إذا ما أضافت إليها العروس لمسة مميزة من خلال اختيار أحد اكسسوارات شعر العروس المرصعة بحبات اللؤلؤ، يتم تثبيته من الجهة الأمامية للشعر، وسحب الغرة بالكامل الى الخلف.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة

تعد تسريحة الكعكه  المنخفضة المصقولة إحدى تسريحات شعر العروس الخالدة، والأكثر شعبية ورواجاً بين العرائس، فهي تجمع الرقي والأناقة وتوفر للعروس إطلالة مريحة طوال يوم زفافها، وهي خيار مثالي للعرائس اللواتي يعتمدن لون الشعر بتدرجات البني والأشقر. ولإضفاء لمسة حيوية على مظهرك، اتركي بعض خصلات الشعر المالسة منسدلة على الجبين ومسحوبة من ثم وراء الأذن.

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الأطراف الكيرلي

هذه التسريحة ناعمة وأنيقة، توفر للعروس أجمل إطلالة في يومها الكبير، بعيداً عن المبالغة والتكلف. كما أنها مريحة جداً وتعد من أفضل الخيارات للعرائس اللواتي يرغبن في إطلالة هادئة وبسيطة. اعتمديها مع أحد أكسسوارات الشعر المرصعة الفخمة، تضعينها فوق الغرة النصفية المشدودة بإتقان الى الخلف.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه

تحتل تسريحة الكعكة العالية قائمة تسريحات شعر عروس 2023، ولا غرابة في ذلك، لأنها إحدى تسريحات شعر العروس التي عادة ما تكون رائجة في كل المواسم والأوقات، فلا تترددي في اعتمادها مع الغرة النصفية الناعمة المنسدلة على جانبي الوجه، فهي تضفي على إطلالتك لمسة حيوية جذابة. كما بالإمكان استبدالها بإحدى تسريحات شعر الكيرلي 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى