رئيسيةرياضة

أرسنال يتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

متابعة/عراق اوبزيرفر

أسدل الستار منذ قليل على مباراة أرسنال ضد إيندهوفن الهولندي، التي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2022/2023.

انطلقت مباراة أرسنال ضد إيندهوفن الهولندي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث مباراة أرسنال ضد إيندهوفن الهولندي

دخل الجانرز مباراة أرسنال ضد إيندهوفن الهولندي بقوة بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل حسم تأهله إلى الدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي.

سيطر أرسنال على المباراة وشكل خطورة كبيرة على مرمى إيندهوفن الهولندي، لكن دفاعات الفريق الهولندي تصدت لكل هجمات الفريق اللندني.

استمرت سيطرة أرسنال على مجريات الشوط الثاني وهدد المرمى في الكثير من الهجمات، وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة نجح اللاعب جرانيت شاكا من افتتاح التسجيل للجانرز، بعد كرة عرضية من تاكيهيرو تومياسو من الطرف الأيمن لصالح آرسنال قابلها تشاكا بتسديدة قوية بالقدم اليمنى سكنت الشباك.


أرسنال يتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

حسم فريق أرسنال تأهله إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 7 نقاط في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى