حواء

أفضل أنواع الكونسيلر للعروس

لا يمكن أن يكون مكياج العروس مثالياً، من دون استخدام أحد أفضل أنواع الكونسيلر التي تعمل على تمويه وإخفاء العيوب مع الحفاظ على مظهر طبيعي والحصول على مكياج عيون رائع ونظرات مشرقة طوال ساعات حفل الزفاف. ولحسن الحظ، يحرص العديد من العلامات التجارية المعروفة على إطلاق أنواع كونسيلر تستهدف جميع العيوب والشوائب التي يمكن أن تصيب محيط العين، وقد اخترنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع الكونسيلر للعروس.

أهمية الكونسيلر بالنسبة إلى العروس
الكونسيلر مصمّم خصيصاً لإخفاء أي عيوب على وجه العروس، فمن دون كونسيلر، سيكون من المستحيل أن تشعر العروس بالثقة وتبدو في أفضل حالاتها، خصوصاً أن الكاميرا تفضح أي عيوب مهما كانت صغيرة. لذلك، من الضروري اختيار أحد أنواع الكونسيلر الفاخرة التي تضمن لك مكياجاً مثالياً خالياً من العيوب والشوائب، ويدوم لساعات طويلة من دون أن يتكتل أو يسيل، على أن يتم اختياره وفق لنوع البشرة، وخصوصاً الدهنية والجافة.

كونسيلر Radiant Creamy Concealer من نارس Nars

كونسيلر Radiant Creamy Concealer من نارس Nars
يتميز هذا الكونسيلر بتركيبته خفيفة الوزن وسهلة المزج؛ لتمكنك العروس من الحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة ومتساوية. وهو يتوافر بمجموعة من الألوان الطبيعية التي تعمل بشكل فعال على إخفاء العيوب مثل الهالات السوداء والانتفاخات والخطوط الدقيقة، وإضاءة الوجه.

كونسيلر Clé de Peau Beauté Concealer SPF 25 من كليه دو بو

كونسيلر Clé de Peau Beauté Concealer SPF 25 من كليه دو بو 

تعمل تركيبة هذا الكونسيلر من كليه دو بو متعددة المهام والمعززة بمستخلص الشاي الأخضر والكستناء، على إخفاء العيوب والشوائب، وتعزيز إشراقة البشرة وترطيبها وحمايتها من الشمس مع عامل حماية 25؛ لتحصل العروس على لمسة نهائية ناعمة لا تجف ولا تتشقق.

كونسيلر Shape Tape Concealer من تارت Tarte

كونسيلر Touche Éclat All-Over Brightening Concealer Pen من إيف سان لوران Yves Saint Laurent
تركيبة هذا الكونسيلر غنية بحمض الهيالورونيك والفيتامين E، تعمل على ترطيب البشرة وتمويه العيوب والشوائب مع الحفاظ على مظهر طبيعي، كما تسمح بتطبيق دقيق وسهل، وتعمل بفعالية على تصحيح لون البشرة وتوحيدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى