حواء

أفضل أنواع سيروم للبشرة الدهنية… نضارة ونقاء

تحتاج البشرة الدهنية إلى روتين يومي للعناية بها، برتكز على مستحضرات تلبي احتياجاتها ومتطلباتها، والأهم كبح الزيوت والدهون الزائدة التي تتسبب في ظهور حب الشباب والبثور، واللمعان المزعج للبشرة… ويعد سيروم الوجه من أهم مستحضرات العناية البشرة، التي يجب أن تواظب صاحبات البشرة الدهنية استخدامه، لأنه يمدها بالمغذيات والمتطلبات اللازمة. لذلك، اخترنا لك في هذا المقال، أفضل سيروم للبشرة الدهنية لنضارة ونقاء مثاليين.

سيروم الوجه من إنكي: The INKEY List Niacinamide Oil Control Serum

سيروم الوجه من إنكيThe INKEY

يتكون هذا السيروم بشكل رئيسي، من النياسيناميد و حمض الهيالورونيك، وهما من المكونات التي تساعد في كبح إنتاج الزيوت والدهون الزائدة، وفرط التصبغ والاحمرار، فضلاً عن أنه يعمل على ترطيب البشرة بفعالية، من دون أن يثقلها أو يجعل مظهراً دهنياً أو لامعاً.

سيروم الوجه من ذا أورديناري: The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% Serum

سيروم الوجه من ذا أورديناري The Ordinary

إنه أحد أفضل السيروم للبشرة الدهنية، يشتمل على تركيز عال من النياسيناميد الذي يعمل على تقليل إنتاج الزيوت الزائدة، ومنح البشرة ملمساً ناعماً كالحرير. كما يحتوي على الزنك الذي يساعد في موازنة نشاط الزهم، مما يقلل من البثور البيضاء والسوداء وحب الشباب…

سيروم الوجه من كودالي: Caudalie Vinopure Skin Perfecting Serum

سيروم الوجه من كودالي Caudalie

يمزج هذا السيروم في تركيبته بين اثنين من أقوى مكونات العناية للبشرة الدهنية، وهما حمض الساليسيليك والنياسيناميد، اللذان يزيلان الروؤس السوداء بشكل كلي ويقضيان على الزيوت الزائدة التي تنتجها عادةً البشرة الدهنية، فيمنحها نضارة ونقاء لا مثيل لهما.

سيروم الوجه من ماريو باديسكيو: Mario Badescu Anti-Acne Serum

سيروم الوجه من ماريو باديسكيو Mario Badescu

حمض الساليسيليك هو المكون الأساسي في هذا السيروم ذي التركيبة خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص، كما يحتوي على مستخلص الزعتر المضاد للبكتيريا. تساعد هذه التركيبة على تقيشر البشرة وجعل ملمسها ناعماً، من دون أن يجعلها جافة على الإطلاق.

سيروم الوجه من بولاز شويس: Paula’s Choice Defense Antioxidant Pore Purifier

سيروم الوجه من بولاز شويس Paula’s Choice

هذا السيروم خفيف الوزن وسريع الامتصاص، يحتوي على مضادات الأكسدة وحمض الساليسيليك، لمحاربة حب الشباب والرؤوس السوداء، إضافة إلى حمض الأزيليك والفيتامين E، اللذين يساعدان البشرة الدهنية على حماية نفسها من التلوث والآثار السلبية التي تواجهها بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى