منوعات

ألفت إمام تكشف أسرار حياتها الشخصية: زواج سري ورفض للإنجاب

 

القاهرة/ عراق اوبزيرفر

كشفت الفنانة المصرية ألفت إمام عن جوانب خفية من حياتها الشخصية والفنية خلال لقاء تلفزيوني أمس الاثنين، حيث تحدثت لأول مرة عن زواجها السري وقرارها بعدم الإنجاب، مؤكدة أنها لم تندم على أي من قراراتها.

وأوضحت ألفت أنها اختارت الظهور بالشعر الأبيض لتجنب أضرار الصبغة، مشيرة إلى أنها تفضل الحفاظ على شعرها الطبيعي قائلة: “الشعر يموت ويشيخ مع الوقت والعمر، وأنا عايزة أحافظ على الكام شعرة اللي مغطية راسي قبل ما تبقى جلدة راسي ظاهرة”.

وكشفت الفنانة أنها تزوجت سراً من رجل متدين وخلوق كان متزوجاً من أخرى، وأخفت خبر زواجهما احتراماً لزوجته الأولى. استمر زواجهما لعشر سنوات دون إنجاب، مبررة ذلك بقولها: “لم أندم أبدًا على فكرة عدم رغبتي في الأمومة، والله عوضني من خلال ولاد إخواتي والأهل والأصدقاء”. وأوضحت أن سبب انفصالهما كان تدخل زوجها في عملها ورغبته في تقييد حريتها الفنية.

كما تطرقت ألفت إلى صدمة وفاة والدتها عندما كانت في العشرين من عمرها، مشيرة إلى أنها تلقت خبر وفاتها أثناء تصوير مسلسل “زينب” في دبي. بعد وفاة والدتها، مرت ألفت بأوقات صعبة وابتعدت عن الفن لمدة عام كامل، لكنها عادت بفضل دعم الأصدقاء داخل الوسط الفني.

في ختام حديثها، أكدت ألفت أنها لم تعد تخاف من الموت، مشيرة إلى أن فقدان والدتها أثر فيها بشدة، لكن الزمن والأسرة والأصدقاء ساعدوها على تجاوز تلك المحنة.

 

المصدر/ العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى