العراق

أمانة بغداد تضع سقوفا زمنية لتطوير الخدمات

أوضحت أمانة بغداد، اليوم الثلاثاء، أبرز التوجيهات الصادرة عن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني خلال زيارته مقر الأمانة أمس، وفيما أكدت تركيزه على 5 ملفات، أشارت إلى أن عملها سيخضع لسقوف زمنية.
وقال مدير العلاقات والإعلام في أمانة بغداد محمد الربيعي: إن “امانة بغداد تمتلك رؤية انطلقت فيها منذ 5 اشهر لتنفيذ مشاريع بخمسة قطاعات تتعلق بالماء والمجاري والحدائق المتنزهات وعقارات الامانة، اضافة الى مشاريع النظافة ومشروع التصاميم في بغداد”.
وأضاف أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني استمع خلال زيارته مقر الأمانة الى التحديات ومنحها بتوجيهاته انطلاقة جديدة وتعهد برفع كافة التحديات التي تواجه العمل”، لافتا الى أن “الامانة تملك حلولا والعمل جار على قدم وساق لتحسين واقع العاصمة”.
وأشار إلى أن “الامين عمار موسى وجه بالانتقال الى دعم المشاريع من خلال صندوق التنمية الذي سيكون عونا للامانة عبر اشراك القطاع الخاص بعملية تنفيذ المشاريع الاستراتيجية”.
وتابع أن “رئيس الوزراء وعد بدعم عمل الامانة، وأكد أنه سيكون قريبا مع الجهد الهندسي في كل ما يتعلق بالعمل التطوعي والعمل الميداني ومرافق الجهد الهندسي في ملف الاكساء”.
ولفت الى أن “السوداني ركز خلال الزيارة على 5 ملفات تتمثل بنظافة العاصمة والجهد الهندسي وإكساء الطرق والعمل الاداري والتنظيمي وموضوع الجباية في الامانة وكيفية استفادة الامانة من مواردها الذاتية”، لافتا الى أنا” الامانة قدمت بهذا الملف رؤية كاملة عن مواردها الذاتية وملف ادارة النفايات الذي سيرى النور قريبا في الاشهر القليلة المقبلة وفق سقف زمني محدد”.
ونوه الى ان” السوداني وجه امين بغداد باتخاذ كافة الخطوات الداعمة للعمل لتنفيذ المشاريع”، موضحا ان” امين بغداد اوعز الى مدراء الوحدات الادارية عموما بتقديم رؤية سريعة لثلاثة اشهر تقدم الخميس المقبل وعلى ضوءها سينطلق عمل الامانة لتقديم الخدمات خلال 90 يوما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى