العراقخاص

أمانة بغداد تعلن توزيع قطع أراضٍ للمنتخب الوطني

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت أمانة بغداد، الإثنين، توزيع قطع أراضٍ للاعبي وأعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم.

وذكرت أمانة بغداد، في بيان تلقته وكالةعراق أوبزيرفر، أنها “أجرت قرعة توزيع قطع الأراضي على لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم والملاك التدريبي والإداري وأعضاء الوفد ورئيس ونواب وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم والحكام العراقيين المشاركين في بطلولة خليجي 25 في البصرة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء”.

وأضافت أن “قرعة توزيع قطع الأراضي تم إجرائها بشفافية عالية برئاسة أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم وبحضور وكلاء أمانة بغداد الإداري والفني ونائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن يونس محمود وأعضاء الاتحاد وعدد من اللاعبين وجمعاً من وسائل الإعلام”.

وتابع البيان، أن “أمانة بغداد هيأت قطع أراض بمساحة (200) م2 في العاصمة بغداد وقامت بإجراء القرعة لتوزيعها على أعضاء الفريق مجاناً تكريماً لإحرازهم كأس بطولة خليجي 25 التي اقيمت في البصرة الفيحاء، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء”.

وأشار إلى أن “أمين بغداد أكد بأن الأمانة داعمة لقطاع الشباب والرياضة ورئيس مجلس الوزراء يولي هذا القطاع اهتماماً خاصاً وهذا التكريم يعد داعماً وحافزاً لمنتخبنا الوطني لتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات في المحافل الرياضية القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى