رياضة

أنشيلوتي: هذا ما افتقرناه.. وأريد المزيد من النجاحات

متابعة/عراق اوبزيرفر
ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، في الجولة السادسة من الليجا.

وقال المدرب:” كنا جيدين للغاية في الشوط الأول وخاصة من الناحية الدفاعية، كما أنني سجلنا هدفين، ولكن افتقرنا للفاعلية في الشوط الثاني، كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف”.

وأضاف:” أتلتيكو مدريد فريق جيد، لديهم الكثير من الجودة، لقد بدءوا المباراة بحماس كبير، ولكن نتائجهم مؤخرًا ليست جيدة، لكنهم سيقاتلون حتى النهاية على الليجا، الآن لم يتم تحديد أي شيء بعد”.

وزاد:”لقد بدأنا الموسم بشكل جيد وهم أقل قليلاً، لكن كل شيء يمكن أن يتغير وسنرى ما سيحدث، في الشوط الثاني افتقرنا الى الجوع في الذهاب وإلحاق الأذى بهم”.

وبين:” فالفيردي ورودريجو لاعبان مميزان، إنهم يمثلان لاعب كرة القدم الحديث، مزيج من اللاعب الفني والبدني، نحن سعداء معهم وسنواصل الاعتماد عليهم. كان هناك الكثير من التوتر في هذه المباراة”.

واستطرد:” سيطرنا على المباراة لمدة 80 دقيقة، ثم فقدنا السيطرة وهذا شيء مهم سيتم أخذه في الاعتبار بعد فترة التوقف، الهتافات العنصرية لم تمنعنا من تحقيق الفوز”.

ونوه:” استبدال ميندي؟ لم أرغب في اللعب مع 10 لاعبين، لأن ميندي كان لديه بطاقة صفراء والمباراة كانت مشحونة وكان من الممكن أن يحصل علي بطاقة آخرى، لذلك لم أحب المجازفة”.

وأردف:” يجب أن نفوز في كل مباراة، مع كريم أو بدونه، هذا هو المعيار هنا، وبعد التوقف الدولي سنواصل على تحقيق الفوز والنتائج الجيدة. أنا سعيد جدًا لكن كان يجب أن نكون أكثر فاعلية بعد الهدفين”.

واستدرك:” لقد بدأنا الموسم بشكل رائع، وحققنا المطلوب على أكمل وجه، حققنا نتائج إيجابية للغاية بالنسبة لنا وسيطرنا على الديربي من البداية إلى النهاية، علينا المواصلة “.

وواصل:” موهبة فينيسيوس تؤهله لتسجيل والفوز بالمباريات. فزنا بفضل الهدف الثاني وهو كان وراء هذا الهدف، أنا فخور لكوني مدربًا لهذا الفريق، أنا سعيد بالعمل مع هذه المجموعة وأتمنى أن نحقق معًا المزيد من النجاحات”.

وأتم:” إيقاف جواو فيليكس؟ دافعنا بشكل قوي وككتلة واحدة، أردنا إيقاف جريزمان وجواو فيليكس لأن الخطورة كانت تأتي من جانبهم، كانت فكرتنا أن نلعب بشكل عمودي لكنهم تقدموا بشكل جيد وكانوا يهاجمون باستمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى