المحرررئيسيةرياضة

أنشيلوتي يشكك بحكم الكلاسيكو

برشلونة / متابعة عراق اوبزيرفر

شكك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، في نزاهة التحكيم عقب الخسارة ضد برشلونة بنتيجة (2-1)، مساء الأحد، في ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة 26.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن إلغاء هدف أسينسيو بسبب التسلل: “لا تزال لدينا شكوك، ونحن ذاهبون إلى مدريد بعدم يقين حول ذلك القرار”.

وعن فارق ال12 نقطة مع برشلونة أوضح: “لقد كانت لديهم استمرارية أكثر منا”.

وحول الخسارة الثالثة على التوالي ضد برشلونة، علق: “خضنا المواجهة على ملعب صعب وأمام خصم قوي، لكننا قدمنا أداء جيدا ولم نستحق الهزيمة”.

وأضاف: “طريقة اللعب لم تتغير، لكن الخصائص الفردية فقط، ودفعت برودريجو لكسب المزيد من القوة الهجومية، ووضعت 3 لاعبين جدد في خط الوسط لكسب الطاقة”.

وتابع: “بعد الشوط الأول الذي كان جيدا جدا، بدا لي أنه من العبث إجراء تغييرات، ومن الدقيقة 70 أردت الحصول على المزيد من الزخم”.

وأوضح: “نشعر بالحزن ونتألم، نفخر بالمباراة، ولو لعبنا مواجهات مثل هذه، كنا سنحقق الفوز بالتأكيد في نهاية الموسم”.

واستكمل: “الأولوية هي الاستعداد الجيد للمباريات لإنهاء الموسم بشكل مميز، ونغادر هذه المواجهة بفخر كبير لأنها كانت جيدة جدا، وسننافس في جميع البطولات بثقة كبيرة”.

وأتم: “مع الأخذ في الاعتبار جودة أراوخو، أعتقد أن فينيسيوس قدم أداء جيدا اليوم، وفاز بالعديد من المبارزات ضده”.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى