رئيسيةرياضة

أول تعليق من أليجري بعد فوز يوفنتوس على هيلاس فيرونا

متابعة/عراق اوبزيرفر
علق ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على فوز فريقه الصعب على حساب مضيفه هيلاس فيرونا، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.
وسجل مويس كين، هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 60 بعد تمريرة من أدريان رابيو في هجمة مرتدة، واخترق مويس كين منطقة جزاء فيرونا وسدد الكرة على يسار الحارس الذي حاول التصدي لها ولكن الكرة ارتطمت بيده وسكنت الشباك.
وقال أليجري خلال تصريحات أدلى بها عقب انتهاء المباراة: “الفريق ينمو ويتحسن في الحالة البدنية، المهم هو أن نصل يوم الأحد في أفضل الظروف، ثم عندما نستأنف العمل سنحاول استعادة اللاعبين”.
وأضاف مدري السيدة العجوز: “يقوم نابولي بأشياء غير عادية، لكن من الصحيح أنك لا تفوز دائماً في كرة القدم، نستمر في طريقنا، نحن ننمو عقلياً، ترتيب الدوري جيد، لكن علينا بذل جهد أخير ضد فريق مهم وهو لاتسيو”.
وأتم أليجري بالقول: “وصلنا بعد فترة مهمة من الجهد والتغييرات أعطتنا يد المساعدة، ولكن لا يسعني إلا أن أهنئ الأولاد لأن هذه المباراة كان يجب أن يفاز بها الليلة”.
ورفع يوفنتوس رصيده لـ28 نقطة ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري مؤقتًا لحين انتهاء مباراة فريق لاتسيو ضد مونزا مساء اليوم، إذ يحتل لاتسيو المركز الرابع حاليًا برصيد 27 نقطة وخلفه إنتر بنفس الرصيد وبفارق الأهداف؛ فيما توقف رصيد هيلاس فيرونا عند 5 نقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى