حواء

إكسسوارات برّاقة Shine Bright

لسهرة رومانسية مع شريك العمر لا بدّ من اعتمادك إطلالة متلألئة، تحيل كل الأنظار إلى أناقتك. وما الأجمل من التصاميم الذهبية والميتاليكية المميزة التي ستسحب العيون نحوك؟ إنها موضة الموسم بامتياز، بحيث يمكنك ارتداء عباءة، أو تصميم مميز، وإضافة الاكسسوارات البراقة إليه. جمعنا في التالي أفضل الخيارات لتكملي أناقتك الميتاليكية، ولتختاري منها هدية تدللين نفسك بها.

فريديريك أندرسون Frederick Anderson

Golden Era
العصر الذهبي

 

لا منافس للإكسسوارات ذات اللون الذهبي لتزيين الاطلالة بأبهى حلّة. فهذا اللون المشرق والفاخر يضفي نوعاً من الرقي إلى أسلوبك. لذا اعتمديه لطلّتك الرومانسية المتألقة، وتزيني بأجمل التصاميم التي اخترناها لك من أهم العلامات العالمية.

 

Silver Mode
أجواء فضّية

 

لإطلالة ذات أسلوب جريء، ينصحك خبراء الموضة باعتماد الإكسسوارات المستوحاة من اللون السيلفر والفضّي، فهذه التصاميم لها طابع بارز ينعكس على الإطلالة بكاملها بشكل ملفت. الخيارات أمامك واسعة هذا الموسم، لذا لا تتردّدي في تبنّيها.

 

Shining Vibes
لمعان وبريق

 

الفتي أنظار الجميع بإكسسواراتك الملوّنة ذات الطابع الميتاليكي الجميل، والتي تتداخل فيها اللوحات اللونية المختلفة بأسلوب مميز. أضيفي هذه التصاميم إلى أزيائك ذات اللون الواحد، والأسلوب المحايد، لأنها ستليق بها بشكل كبير.

ملاحظة: صور العارضات من موقع Imaxtree الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى