منوعات

إليسا تكشف عن اسرار علاقتها الغرامية: متزوج وتركته

بيروت/ متابعة عراق اوبزيرفر

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا خلال لقاء تلفزيوني، عن بعض أفكارها وكشفت عن أسرار ترويها للمرة الأولى بشأن علاقتها الغرامية مع شاب مسلم.

وقالت إليسا خلال برنامج “بيت السعد” المذاع على قناة MBC ومنصة شاهد أمس الأربعاء، إنها “ليست ضد المساكنة”، جاء ذلك في سياق ما قاله الفنان أحمد سعد “إبني بيدرس في أميركا، وحكى لي مرة عن صديقة له عندها مشكلة في البيت، وبيتها بعيد فقال لي هتيجي تقعد معايا أسبوعين، قلت له يعني إيه هتيجي تقعد معاك أسبوعين، مش فاهم؟”، لتقاطعة إليسا وتتساءل “إيه المشكلة؟ القانون في أميركا بيسمح بفكرة المساكنة”.

وقال أحمد سعد إننا كشرقيين نكون محافظين ولدينا مباديء يجب أن نتمسك بها، لتكشفت إليسا عن رأيها في فكرة المساكنة قائلة: “لست ضد فكرة المساكنة لأن أغلب الزواج الذي لا ينجح يكون بسبب أن الطرفين ما عاشوا مع بعض لفترة أطول وأكبر فنسب الطلاق زادت”، معلقة: “شايفاها عادي.. بس أنا عمري ما عملت كده”.

وفي موضع آخر من نفس اللقاء، كشفت إليسا عن علاقة حب جمعتها بشاب مسلم، أخفى عنها حقيقة أنه متزوج، لتتركه فور علمها وتؤكد “رفضت أنني أبني سعادتي على حساب شخص آخر، وعمري ما هكررها تاني”.

وقالت إليسا أن الإسلام يبيح تعدد الزوجات، لكنها شخصيا ترفض أن تكون زوجة ثانية قائلة “أنا بنت بيئتي، معنديش في الثقافة بتاعتي زوجة ثانية، وأرفض أن أكون في الوضع ده”.

وتستعد الفنانة إليسا، لطرح أغنيتها الجديدة “حظي من السما” اليوم الخميس عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” والتي يتم طرحها بشكل منفرد.

وكانت آخر أعمال إليسا، ألبومها الذي حمل عنوان “أنا سكتين” المكون من 12 أغنية، وقد أجلت إليسا طرح الألبوم أكثر من مرة قبل طرحه في شهر مايو الماضي.

المصدر: العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى