عربي ودولي

إيبسويتش تاون يضم المهاجم العراقي علي الحمادي

بغداد/ عراق أوبزيرفر

وقّع المهاجم العراقي علي الحمادي عقدًا لمدة أربع سنوات ونصف مع فريق إيبسويتش تاون، قادمًا من ويمبلدون في دوري الدرجة الثالثة، مقابل رسوم لم يكشف عنها.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، والذي كان ضمن صفوف منتخب “أسود الرافدين” في كأس آسيا 2023، 17 هدفًا حتى الآن هذا الموسم ويتطلع إلى التألق مع وصيف دوري الدرجة الأولى الإنكليزي.

وقال الحمادي، خلال أول مقابلة له مع القناة الرسمية للنادي: “لقد تحدثت إلى المدرب، وقد أوضح لي المسار الذي قد يكون بالنسبة لي وما يتوقعه مني. أنا شخص طموح للغاية، لذا عندما يكون هناك مدرب جيد ونادٍي كبير مثل إيبسويتش، يكون الأمر مثيراً”.

وتابع قائلاً: “أنا مهووس بكرة القدم وأشاهد أي مباراة معروضة على شاشة التلفزيون، لذلك رأيت إيبسويتش يلعب في بعض المواجهات، متعطشا للعب مع فريق يناسب أسلوبي وخصائصي، لأنني سريع وقوي والفريق يلعب كرة قدم هجومية مثيرة، وهو ما يرغب أي مهاجم شاب في المشاركة به”.

وفي معرض حديثه عن الفترة التي قضاها في ويمبلدون، والتي شهدت تسجيله 27 هدفًا في 48 مباراة منذ انتقاله إلى للفريق في يناير/كانون الثاني 2023، قال اللاعب: “لقد حددت لنفسي هدفًا بتسجيل 20 هدفًا في بداية الموسم واقتربت من ذلك (17 هدفاً)”.

وأضاف قائلاً: “أنا متعطش لتسجيل الأهداف وأدرك أن هذه خطوة هي للأمام نحو بطولة يكون اللاعبون فيها بمستوى أفضل، لكنني واثق من قدرتي، وأنا متعطش للتعلم وأتطلع للانضمام إلى الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى