رياضة

اتحاد الكرة الكويتي: المنافسة في التنظيم صعبة بعدما قدمته البصرة

البصرة / عراق اوبزيرفر

أقيم، اليوم الاحد، المؤتمر الصحفي للمؤتمر العامّ لبطولةِ كأس الخليج العربي لكرة القدم 25 في البصرة في فندق الملينيوم بحُضور الشيخ رئيس الاتحاد الخليجيّ لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني والأمين العامّ للاتحاد جاسم الرميحي ورئيس اللجنة الإعلاميّة في خليجي 25 أحمد الموسوي. وفي المؤتمر، تم الإعلان إن الكويت هي مَن ستنظم خليجي 25.

وفي بدايةِ المؤتمر، قدّم الموسوي شكرَ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم للاتحاد الخليجي على دعمه لإقامةِ البطولة في البصرة. وقالَ رئيس الاتحاد الخليجي: أقدم الشكرَ والتقدير للجمهور العراقيّ الذي كان من أهم ملامح النجاح للبطولة، وأبارك للعراق التنظيم الرائع والمميز الذي كان العلامةَ الفارقة، وأهنئ رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني على الجهودِ السخية التي بذلت لإنجاحِ البطولة التي كانت نسخةً استثنائية.

وأضافَ: خليجي 25 في البصرة سيلقي المسؤوليةَ على مَن ينظم البطولات الخليجيّة المقبلة. وأشارَ إلى: إن الكويت ستحتضن البطولةَ المقبلة، وأتمنى النجاح والموفقية لتنظيم البطولة وإظهارها بأفضل صورة. وأوضحَ الشيخ خليفة: إن تنظيم البطولة أصبح عن طريق تقديم الملفات لاختيار البلد المستضيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى