خاص

اعتقال 40 متهماً في ديالى ضمن عمليات فرض الأمن والاستقرار

ديالى / عراق اوبزيرفر

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على 40 متهماً في محافظة ديالى ضمن عمليات فرض الأمن والاستقرار في المحافظة.

وذكرت الخلية في بيان، انه “بحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، تستمر القطعات الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملياتها”، مبينا، انه “منذ الساعة 6:00 من هذا اليوم ولغاية الساعة 18:00، باشرت القطعات بعمليات تفتيش في مناطق متفرقة ضمن القاطع لملاحقة العناصر الارهابية والخارجة عن القانون لغرض فرض الامن والاستقرار”.

وأضاف، ان “نتائج العمليات اسفرت عن القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة احكام المادة 4 ارهاب، فضلا عن القبض على 38 متهما وفق مواد قانونية مختلفة”، مشيرا الى “ضبط 3 مسدسات و3 بنادق مختلفة، إضافة الى 26 مخزن عتاد، ومسدس صوتي واعتدة مختلفة بلغت 702، و22 عجلة مخالفة، و19 دراجة نارية مخالفة، ومخزني عتاد مسدس”.

وأشار البيان الى انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الملقى القبض والمواد المضبوطة”، مؤكدا، ان”العمل الأمني متواصل ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى وغيرها من قواطع المسؤولية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية وعناصر الجريمة المنظمة لغاية الوصول إلى الأهداف المرسومة لهذه العملياتِ العسكرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى