العراقرئيسيةمحافظات

اعتقال 7 متهمين باغتصاب فتاة في السليمانية

بغداد / عراق أوبزيرفر

اعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية، اليوم الثلاثاء، اعتقال سبعة اشخاص بتهمة أغتصاب وخطف فتاة ونشر مقاطع مصورة لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته وكالة عراق اوبزيرفر، ان “بعد ورود شكوى من احد الاشخاص لدى المديرية افاد فيها باختفاء ابنته، بدأت الشرطة تحقيقاتها وتبين لها بسبب انتشار مقطع فيديو في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك هربت الفتاة من بيت ابيها خوفا”.

وأوضحت ان تحقيقات الشرطة ادت الى التمكن من اعتقال متهمين اثنين قاما بنشر المقطع المصور وبعد مدة قصيرة تمكنت الشرطة من العثور على الفتاة الهاربة وتبين انها قد خطفت خلال مدة اختفائها من قبل خمسة متهمين واحتجزت داخل شقة حيث تم الاعتداء عليها جنسيا من قبلهم.

وأضافت أن “الشرطة واصلت تحقيقاتها الى ان تمكنت من القاء القبض على المتهمين الاخرين وهم كل من (ب خ ن من مواليد 2005- م ر م من مواليد 2002 – م ن ق من مواليد 1999 – گ م م من مواليد 1988- ب ب ح من مواليد 1995- ج ع ح من مواليد 1993 – ر س س من مواليد 1989)، لافتا الى ان المتهمين المذكورين محتجزون بامر قضائي والتحقيقات معهم مستمرة بعد اقرارهم بالجرائم المنسوبة اليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى