منوعات

معرض جديد لتكريم الأميرة ديانا في الذكرى “25” لوفاتها

متابعة/عراق أوبزيرفر
من المقرر افتتاح معرض جديد تكريماً للأميرة “ديانا”، أميرة ويلز، في لاس فيغاس، إحياءاً للذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها المأساوية، حيث من المقرر افتتاح المعرض الجديدPrincess Diana: A Tribute Exhibition، في 2 سبتمبر في المدينة التي لا تنام أبداً.
تم تنسيق المعرض من قبل فريق حائز على جوائز، ومديرين تنفيذيين في صناعة الترفيه، وكتَّاب مشهود لهم بالنقد، وخبراء في ترميم المنسوجات، وخبراء دوليين عن العائلة المالكة والتاريخ البريطاني. وقد تم إنشاؤه بالشراكة مع مؤسسة Pink Ribbons Crusade- وهي مؤسسة خيرية تطوعية تشارك مصنوعاتها اليدوية من الأميرة “ديانا” وتذكاراتها الملكية في محاولة لجمع الأموال لمكافحة سرطان الثدي.
هناك 12 غرفة في المعرض الذي تبلغ مساحته 10 الآف قدم مربع ويضم أكثر من 700 قطعة متنوعة من منزل طفولة الأميرة “ديانا” إلى العناصر الشخصية من حياتها الملكية. ويُقال أيضاً أنه تم تضمين العناصر المتعلقة بالأمير “تشارلز” ودوق كامبريدج ودوق ساسكس. أيضاً سيتم عرض العديد من ملابس “ديانا”، بما في ذلك إعادة تصميم لفستان زفافها الشهير.
عشاق العائلة المالكة متحمسون لتجربة اللحظات التي لا تُنسى في حفل زفاف الأمير “تشارلز” والأميرة “ديانا” في لاس فيغاس، حيث يمكن للأزواج في الواقع ربط العقدة بين القطع الأثرية المختارة بعناية من حفل زفاف الأميرة “ديانا” والأمير “تشارلز” عام 1981 بما في ذلك الاستمتاع بمشاهدة فستان طبق الأصل لزفاف “ديانا” والتحف من الاحتفالات الملكية الأخرى، حيث سيتيح المعرض للزوار فرصة مشاهدة نسخة بالحجم الطبيعي من فستان زفاف “ديانا” الشهير والمصنوع من الورق للفنانة والنحاتة البلجيكية “إيزابيل دي بورشغريف”. سيشمل العرض أيضاً العديد من فساتين السهرة الأصيلة للأميرة وتصاميم الأزياء الشهيرة.
قال منسق المعرض “ديفيد كوريلي” لمجلة People: “يتم إجراء أكثر من 120 ألف حفل زفاف في لاس فيغاس كل عام، التي أصبحت عاصمة الزواج في العالم. لذا، لدينا هنا القاعة النهائية التي تعرض قطعاً أثرية وتذكارات من أشهر حفل زفاف على الإطلاق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى