المحرررياضة

الأردن يتعادل مع كوريا الجنوبية بكأس آسيا

الدوحة/ متابعة عراق اوبزيرفر

حسم التعادل الإيجابي مواجهة المنتخب الأردني مع نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ,اليوم السبت ,ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

وافتتح سون هونج مين أهداف المباراة للشمشون الكوري في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة من ضربة جزاء، وأحرز يزن أبو العرب هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.

فيما سجل أهداف منتخب النشامى بارك يونج وو، بهدف ذاتى بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، ثم أضاف يزن النعيمات الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع + 46، من زمن الشوط الأول والمباراة”

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط فيما يبقي منتخب كوريا الجنوبية وصيفا في المركز الثاني بذات الرصيد 4 نقاط،ويحتل البحرين المركز الثالث بثلاث نقاط وماليزيا في المركز الرابع بدون نقاط”.

وفرط المنتخب الأردني في حسم التأهل والفوز في الدقيقة الأخيرة حيث دخل مرماه هدف وحرمه من ضمان الصعود اليوم إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية”.

وكان منتخب الأردن اكتسح منتخب ماليزيا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجنوب في قطر ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى