رئيسيةرياضة

الأولمبي يكثف تحضيراته قبل ودية اليابان غداً

عواصم/ متابعة رعاق اوبزيرفر

كثف المنتخبُ الأولمبيّ تحضيراته اليوم الأربعاء في مجمع الإرسال في العاصمةِ القطرية الدوحة استعداداً لخوضِ المباراة الوديّة أمام نظيره الياباني التي تقام  غداً الخميس في ملعبِ جامعة قطر في الساعة السادسة مساءً، وحضر التدريبات رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال وعُضو الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي.

وبارك رئيسُ الاتحاد للملاكِ التدريبيّ واللاعبين حلولَ عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم النجاح والموفقية في مشوارهم المُقبل.
وقال: ثقتنا عاليةٌ بقُدراتِ الملاك التدريبيّ واللاعبين على تقديمِ المُستوياتِ الفنية الجيدة التي توهلهم من انتزاع الفوز في المباريات، وبلوغ اولمبياد باريس.
وشملت التدريباتُ على تطبيقِ العديد من مفرداتِ التحضير، والبناء الهجوميّ والشق الدفاعي، والتوازن بين الدفاع والهجوم،  والتنوع في تحركاتِ اللاعبين.
وأدّى اللاعب سالم أحمد تدريباتٍ منفردةً بعد التحاقه  بوفد المنتخب صباح اليوم الأربعاء ليصبح عددُ اللاعبين الذين يشاركون في التدريبات 18 لاعباً، ومن المؤمل أن يصلَ فجر الخميس اللاعبون “علي جاسم ومصطفى سعدون وأحمد مكنزي وهلو فائق وحسين عامر”.
يذكر أنه تم الاتفاقُ بين منتخبنا الأولمبيّ ونظيره الياباني على أن تكون المباراةُ الودية بينهما مغلقةً إعلامياً وجماهيرياً بناءً على طلبِ مدرب اليابان وموافقةِ مدرب منتخبنا راضي شنيشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى