العراقخاصفيديو

فيديو.. الاستخبارات تعلن القضاء على قاتل مدير دائرة جنسية الأعظمية

بعقوبة – عراق أوبزيرفر

أعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، القضاء على 4 إرهابيين بالقرب من ضفاف بحيرة حمرين، شمال شرقي محافظة ديالى، فيما أكدت وكالة الاستخبارات مقتل الإرهابي الذي نفذ عملية نحر مدير دائرة جنسية الأعظمية العقيد ياسر الجوراني.

الإرهابي الذي قتل مدير دائرة جنسية الأعظمية

وقالت الخلية في بيان ورد إلى وكالة “عراق أوبزيرفر” إن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية أدت عملاً خاصاً في ضرب أوكار الإرهابيين للقصاص العادل منهم”.

وأضافت الخلية: “فقد زودت الأبطال في وكالة الاستخبارات بالتنسيق والتعاون مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، طيران القوة الجوية بمعلومات غاية الأهمية عن وكر للإرهابيين على ضفاف بحيرة حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى”.

وتابعت القول: “من جانبه شرع الشجعان في صقور الجو بتنفيذ ضربتين جويتين بواسطة طائرات F-16 أسفرت وبحسب المعلومات الأولية عن قتل ٣ عناصر من عصابات داعش الإرهابية، فيما باشرت قوة مشتركة من وكالة الاستخبارات والفرقة الأولى ضمن قيادة عمليات ديالى بتفتيش المكان المستهدف، وتمكنت من قتل إرهابي رابع بعد الاشتباك معه، كما دمرت القوة ٣ دراجات نارية وعدد من العبوات الناسفة وبراميل تحتوي مواد متفجرة، فضلا عن وكرين للإرهابيين”.

وأكدت الخلية أن “العمل الأمني متواصل وبوتيرة عالية المستوى وفي مختلف قواطع المسؤولية، ما دام في العراق رجال تعشقهم المواقف البطولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى