العراقالمحررخاصرئيسيةمحافظات

الاستخبارات تعتقل “قاتل والديه” في بغداد

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، تمكنها من اعتقال شخص أقدم على قتل والديه (الام والاب) واصاب شقيقته بواسطة سلاح ناري وفر هاربا في محافظة بغداد.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “الجهود الاستخبارية نجحت في متابعة المتهم والقبض عليه بوقت قياسي وضبط سلاح الجريمة بعد ان قام برميه في النفايات محاولا اخفائه”.

إلى ذلك، اعلنت قيادة شرطة ميسان، الاطاحة بثلاثة متهمين يعملون بتجارة السلاح، بحوزتهم سلاح ناري واعتدة، في احدى مناطق قضاء العمارة.

وأوضحت القيادة في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، ان “مفارز مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بالاشتراك مع قوة من شرطة ميسان، وعلى اثر معلومات دقيقة حول وجود اشخاص يعملون بتجارة السلاح، تم نصب كمين محكم لهم، نتج عنه الاطاحة بثلاثة متهمين وضبط بحوزتهم سلاح نوع GC، و(7) مخازن من نوعه)”.

وقص صلاح الدين، القت مفارز شرطة المحافظة، القبض على (11) مطلوبا بقضايا جنائية متنوعة.

وبينت القيادة، في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “عملية إلقاء القبض تمت خلال حملة امنية نفذتها مفارز الشرطة في عموم اقضية المحافظة”.

ونفذت الشرطة واجبات ومهام امنية لحماية ابراج نقل الطاقة الكهربائية، فضلا عن ضبط عجلات ودراجات نارية لا تحمل اوراقا ثبوتية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين والمضبوطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى