العراقالمحررخاص

الاستخبارات تعلن القبض على أسرة تسللت إلى العراق بحوزتها مواد مخدرة

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الأربعاء، القبض على أسرة تستقل زورقا تسللت إلى داخل العراق بحوزتها مواد مخدرة تقدر ب 6 كيلوغرام.

وقالت الوكالة في بيان إنه” تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المتضمنة تفكيك وملاحقة شبكات المخدرات، وبعد متابعة مفارز وكالة الاستخبارات للشريط الحدودي العراقي في جنوب العراق توفرت معلومات عن قيام مجموعة بالتسلل إلى داخل العراق بطريقة غير شرعية وذلك من خلال استخدام زورق، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل والانتقال إلى نقطة العبور المتوقعة”.

وأضاف البيان، أنه” بكمين محكم وعند إلقاء القبض على المتسللين تم فتح النار باتجاه مفارزنا من قبل أشخاص يستقلون عجلة كانت بانتظارها بالجانب العراقي إلى حين وصول الزورق حيث ردت مفارزنا بالمثل وأصابت أحد المتسللين، حيث تم القبض عليهم وتبين أنهم أسرة مكونة من رجال ونساء ولدى المباشرة باستطلاع المنطقة بحثا عن العجلة التي فتحت النار تبين أنها متوقفة على بعد مسافة قريبة من محل الحادث ولدى تفتيش العجلة تم العثور وضبط مجموعة من المواد المخدرة تقدر بـ 6 كيلوغرام”.

وأشار إلى، أن” القوة من مفارز وكالة الاستخبارات تعرضت إلى إصابة أثناء تبادل إطلاق النار، وتم تنظيم محضر ضبط أصولي وأحيل المتهمون إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل”.
وتابع البيان، أن” وكالة الاستخبارات تهيب بالمواطنين بضرورة الاتصال وتقديم المعلومات عن كل الخارجين عن القانون من خلال الاتصال بالرقم المجاني الساخن 144″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى