خاصرياضة

الاولمبي يواصل استعداداته في معسكر الدوحة

الدوحة/ عراق اوبزيرفر

التحقَ، فجر اليوم الاثنين، اربعة لاعبين محترفين بصفوف منتخب العراق الاولمبي لكرة القدم تحت 23 عاماً ، الذي سيشارك في بطولة الدوحة الدولية للفترة من 22 ولغاية 29 من اذار / مارس الحالي.

واكد الاتحاد العراقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي ” ان اللاعبين هاني نصير نادي (تريلبورغ السويدي) وماركو فرج نادي (ستومسجوديست النرويجي) ويوسف الإمام لاعب نادي(مالمو السويدي)، ومانويل ايليا نادي (تفينتي انشخيده الهولندي)، وصلوا الى العاصمة القطرية الدوحة فجر الاثنين ، وكان في استقبال اللاعبين، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم رحيم لفتة واداري المنتخب صباح مجيد.

وبذلك ارتفع عدد اللاعبين المحترفين الذين تمت دعوتهم من قبل الملاك التدريبي لمنتخبنا الاولمبي الى خمسة لاعبين بعد ان انضم، امس الاحد، اللاعب علي حيدر نادي (ستوك سيتي الانكليزي)، على امل ان يلتحق، مساء اليوم الاثنين، كل من مصطفى عمران المحترف في صفوف ناديي اتلانتا الايطالي وعلي الموسوي لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي، ليصبح العدد (25)، وسيدخل كل من اللاعبين الملتحقين، مع العناصر المتواجدة من اللاعبين.

الأولمبي يواصل تدريباته تحضيراً لمواجهة فيتنام

واصل الأولمبي العراقي تدريباته في العاصمةِ القطريّة تحضيراً لمواجهةِ نظيره الفيتنامي، يوم الأربعاء المقبل، في انطلاقةِ بطولة الدوحة الدوليّة للفترة من 22 ولغاية 29 من شهر آذار / مارس الحالي.

وشارك في الوحدةِ التدريبية، صباح اليوم الاثنين، وهي الثانية للمنتخب بعد وصوله الى العاصمة الدوحة، جميعُ اللاعبين الذين شاركوا في تدريباتِ يوم أمس الأحد، إضافةً الى اللاعب على حيدر المحترف في صفوفِ فريق ستوك ستي الانكليزي.

وركزت التدريباتُ على تمارين اللياقة البدنيّة والمطاولة إلى جانب بعض الجوانب التكتيكيّة وحالات التمركز، بهدف إيصال اللاعبين إلى أفضل المستويات الفنيّة قبل مواجهةِ نظيره الفيتنامي، يوم الأربعاء المقبل، والتي يحتضنها ملعب ثاني بن جاسم في تمام الساعةِ 10:45 مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.

من جانبٍ آخر، سيتواجد مدرب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، إلى جانب المنسق الإعلامي للمنتخبِ ، في المؤتمر الصحفيّ الذي يُعقد لمدربي المنتخبات المشاركة في بطولةِ الدوحة الدولية، وذلك في تمام الساعة (11) صباح يوم غدٍ الثلاثاء، ، على أن تعقب وقائع المؤتمر الصحفي إجراء الاجتماع التنسيقي للبطولةِ وذلك في تمام الساعة (12) ظهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى