المحرررئيسية

التجارة: ايقاف محاولة لسرقة سيارة محملة بالحنطة من احد مواقع بغداد

بغداد/عراق اوبزيرفر
اعلنت وزارة التجارة اليوم الثلاثاء ايقاف محاولة لسرقة سيارة محملة بالحنطة من احد مواقع بغداد .
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة عراق اوبزيرفر انه “نفذت الفرق الرقابية لدائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة حملة تدقيق في صومعة الدورة بعد ورود معلومات عن وجود محاولة لسرقة سيارة محملة بالحنطة  والخروج بها الى خارج  السايلو اعتمادا” على مستندات غير قانونية. .
واشار مدير عام الدائرة الى “تشكيل فريق عمل تدقيقي بعد ورود معلومات من المصدر لزيارة  صومعة الدورة و تدقيق تلك المعلومات حول سرقة كمية من مادة الحنطة الواردة من احدى المحافظات .
واوضح “ان احد سائقي الشاحنات حاول الخروج بسيارته دون تفريغ حمولتها البالغة ٤٣.٩٦٠ طن من الحنطة المحلية الواردة من موقع اخر  بعد قيامه باصدار مستندات وختمها لايهام موظف الاستعلامات قبل الخروج من الصومعة”.
ولفت الى ان “الفريق الرقابي برئاسة معاونه استمر في تدقيق اجراءات ادارة الصومعة لساعات متأخرة وابلاغ الادارة بحجز الشاحنة والتحفظ على الاوليات واعداد محضر اثبات اصولي لاتخاذ الاجراءات اللازمة بصدد الموضوع.
ونوه الى ان “الرقابة التجارية فتحت تحقيقاً بالموضوع وانها لن تتهاون ابداً في كل المحاولات لسرقة قوت المواطن وستتخذ الاجراءات المشددة اتجاه المخالفين وكل من يثبت تورطه بالحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى