العراقخاص

التجارة تعلن متابعة شكوى عن مادة الفاصوليا بحي العامل

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، متابعة شكوى منشورة في مواقع التواصل الاجتماعي عن مادة الفاصوليا المجهزة بمنطقة حي العامل.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “الفرق الرقابية العائدة لدائرة الرقابة التجارية في وزارة التجار تابعت احد الشكاوى المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي حول مادة الفاصوليا الموزعة ضمن مفردات السلة الغذائية بمنطقة حي العامل”.

وقال مدير عام الدائرة رياض الموسوي، إن “فريقا رقابيا نفذ زيارة تفتيشية على وكلاء منطقة حي العامل للتحري عن الشكوى وسحب عينات من مادة الفاصوليا المجهزة لاهالي المنطقة مع اجراء استبيان للعوائل على نوعية المواد المجهزة وتحديدا هذا المادة”.

وأشار إلى أن “الفريق لم يسجل أي حالة تلف بالمادة كما ادعى صاحب المنشور باحتوائها على حشرات وانما مادة ذات نوعية جيدة وهذا ما أثبته الاستبيان وفحص المادة لدى محلات الوكلاء”.

وشدد الموسوي على “توخي الدقة في تناول هكذا موضوع يخص قوت المواطن الهدف منها اثارة الرأي العام والاستهانة في جهد الوزارة بهذا الملف الحيوي وذلك لاهداف شخصية او لاجندة معينة حيث ستحتفظ بحق الرد مع اتخاذ اجراءات قانونية بحق هكذا منشورات”.

وأكد الموسوي أن “ابواب الوزارة مفتوحة للتعاطي مع اي شكوى ترد عبر الموقع الرسمي للوزارة او الهواتف الساخنة المعلنة بمهنية وموضوعية ومحاسبة المقصرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى