اقتصادخاص

التجارة تواصل متابعاتها الميدانية لوكلاء المواد الغذائية والطحين

بغداد/ عراق أوبزيرفر

اعلنت وزارة التجارة ، اليوم الاحد، استمرار متابعاتها الميديانية لتوجيهات لوكلاء المواد الغذائية والطحين على مدار الاسبوع وايام العطل لإنجاز سحب المتغيرات للسلة الغذائية الثانية والطحين لهذا العام لجميع فروع التموين في بغداد والمحافظات .

وذكر بيان  للوزارة ،نقلاً عن مدير عام الدائرة طالب حسن نعمة بانه تم توجيه فروع التموين في بغداد والمحافظات للمباشرة في سحب المتغيرات للسلة الغذائية الثانية والطحين لهذا العام لإرسالها الى شركتي تجارة المواد الغذائية وتصنيع الحبوب .
واشار البيان الى استمرار الفرق الرقابية بمتابعة عمل الوكلاء على مدار الاسبوع للحد من تلاعب بعض وكلاء المواد الغذائية والطحين واتخاذ الاجراءات اللازمة لمعاقبة المخالفين منهم ، فضلاً عن زيارة المواطنين في محال سكناهم من كبار السن والمرضى والمتعففين وانجاز معاملاتهم خدمة للصالح العام .
وفي سياق المبادرات التطوعية لفت البيان الى توجيه مدير عام الدائرة الادارات العاملة في فروع التموين ببغداد والمحافظات للقيام بحملات تطوعية لتنظيف وصيانة فروعهم التموينية بجهود ذاتية فضلاً عن قيام ادارة فرع تموين نينوى وبالتعاون مع بلدية نينوى بحملة تنظيف وتقليم وتشجير حديقة الفرع لظهوره بصورة جيدة تتلائم مع الخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى