رئيسية

التميمي: إطلاق الدرجات الوظيفية للكليات الساندة سيرتقي بمستوى الخدمات الصحية

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أكد رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي، محمود التميمي، اليوم الثلاثاء، أن إطلاق الدرجات الوظيفية للكليات الساندة، والتي يبلغ عددها أكثر من 3000 درجة، ستساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الصحية في العراق.

جاء ذلك خلال استقبال التميمي كلا من النائبين سجاد سالم وحيدر جبار، حيث تم التداول بشأن تعيينات حملة الشهادات العليا والأوائل، ومدى التطور الذي سيشهده القطاع الصحي بتوظيف طاقات شبابية لخدمة المؤسسات الصحية، بحسب بيان لمجلس الخدمة تلقته وكالة عراق أوبزيرفر.

وأوضح التميمي أن هذه الدرجات الوظيفية تأتي ضمن خطة المجلس الرامية إلى سد النقص في الكوادر الطبية والصحية، وتعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن المجلس يُولي اهتمامًا كبيرًا بتعيين حملة الشهادات العليا والأوائل، إيمانًا منه بأهمية دورهم في تطوير القطاع الصحي.

من جانبهما، أشاد النائبان سجاد سالم وحيدر جبار بجهود مجلس الخدمة العامة الاتحادي في توفير الدرجات الوظيفية للكليات الساندة، مؤكدين على أهمية هذه الخطوة في تحسين مستوى الخدمات الصحية في العراق.

وأكدا على ضرورة التعاون بين المجلس والجهات المعنية لضمان حسن سير عملية التعيينات، بما يضمن اختيار الكفاءات والكوادر المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى