رئيسيةعربي ودولي

الجيش الباكستاني في بيان غاضب ضد ايران: لن نحذر بل أيدينا على الزناد

اسلام اباد/ وكالات انباء

أصدر الجيش الباكستاني، اليوم الخميس، بيانًا غاضبًا ضد إيران، بعد أن قامت الأخيرة بإطلاق صواريخ باليستية على الأراضي الباكستانية.

وجاء في البيان: “فقد أقدمت إيران على مهاجمة الأراضي الباكستانية بالصواريخ الباليستية مستهدفة ما زعمت أنها مواقع لجيش العدل البلوشي. وقد فندت باكستان مرارا وتكرارا مزاعم إيران ومن يقف خلف إيران، ولأن ما قامت به إيران هو انتهاك للسيادة الباكستانية وإخلال بكل العهود والمواثيق الدولية، فكان الجزاء من جنس العمل، وتوجب الرد بالمثل، فلسنا لقمة سائغة، ولا دولة لا جيش لها يتحكم بها ويعتدي عليها كل من هب ودب بلا رادع ولا وازع”.

وأضاف البيان: “لقد قام الجيش الباكستاني بالدخول إلى إيران وضرب وتدمير عدد من القواعد التابعة لجماعات انفصالية إرهابية تتخذ من إيران مقرا لها بالصواريخ والطائرات المسيرة، وننوه ونحذر بأن من يمد إصبعه نحونا فلن يعود إليه إلا مقطوعا مبتورا، ومن يفكر في الاعتداء علينا سيعود مذموما مدحورا”.

وتابع البيان: “إن لباكستان جيشا هو درعها، جيشا لا يقبل الذلة ولا يرضى المهانة، وقائدا لا يخشى أحدا، قائد أقسم اليمين على حماية باكستان، ونذر نفسه وروحه لباكستان وشعب باكستان”.

وختم البيان: “لكل من يفكر في المساس بأمن باكستان؛ لن نحذر، بل أصابعنا على الزناد، وهتافنا الله أكبر، “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى