العراقخاصرئيسية

الخدمة الاتحادي يدعو الأوائل وحملة الشهادات العليا إلى التأكد من موقفهم القانوني

بغداد – عراق أوبزيرفر

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، الأربعاء (7 أيلول 2022)، تسلمه بيانات التقاطع الوظيفي، فيما دعا حملة الشهادات العليا إلى التأكد من موقفهم القانوني.

وقال المجلس في بيان اطلعت عليه (عراق أوبزيرفر)، إنه بإمكان حملة الشهادات العليا تأكيد صحة بياناتهم حسب ما وردت من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك بالنسبة للثلاثة الأوائل حسب ما ورد بكتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عبر نظام تدقيق البيانات الخاص بالدراسات العليا والأوائل؛ لمعرفة حالة التقاطع الوظيفي الخاصة بهم.

وأوضح المجلس في بيان: “استنادا الى ما جاء في الأمر الديواني رقم 35 وقانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي تم إنجاز أعمال التقاطع الوظيفي من قبل ديوان الرقابة المالية واستيفاء الشكلية المطلوبة منها لإجراء التقاطع الوظيفي وفقا للأصول”.

وأشار المجلس إلى “إرسال هذه البيانات إلى مجلس الخدمة العامة الاتحادي مع نتائج التقاطع حيث قام المجلس بدوره بإعادة تنظيم القوائم وتدقيق القيود حسب المعطيات المتاحة له من خلال معلومات المتقدمين بالشكل الذي يضمن الوقوف على العدد الحقيقي لحملة الشهادات العليا والطلبة الأوائل من المشمولين بقانوني (67 و 59 لسنة 2017)”.

ودعا البيان المتقدمين إلى “زيارة الموقع الرسمي لنظام تدقيق معلومات الأوائل وحملة الشهادات العليا من أجل التأكد من موقفهم القانوني بشأن إمكانية التقديم على الدرجات التي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا من خلال استمارة التوظيف الخاصة بالمشمولين بقانوني (67 و 59 لسنة 2017)”.

وأوضح أن “على المعترضين تقديم اعتراضهم على نتائج التدقيق والتقاطع الوظيفي المنجز من قبل ديوان الرقابة المالية وإرفاق ما يؤيد سنده بالاعتراض خلال مدة أقصاها الساعة 12:00 بعد منتصف الليل يوم السبت المصادف (10 أيلول 2022)”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى