العراقرياضة

الرئيس رشيد يؤكد على تذليل جميع العقبات امام أسود الرافدين في مشوارهم نحو بلوغ مونديال 2026

بغداد / عراق اوبزيرفر

اكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، على تذليل جميع العقبات امام أسود الرافدين في مشوارهم نحو بلوغ مونديال 2026.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقته ” عراق اوبزيرفر” ان “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، ورئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال”، مؤكدا على أهمية اعتماد برامج وخطط مستقبلية لاستثمار طاقات الشباب، والمساهمة في تنمية قدراتهم ومهاراتهم، مع تعزيز دور المؤسسات الرياضية وتطوير قطاع الرياضة”.

واكد على “تذليل جميع العقبات التي قد تواجه أسود الرافدين في مشوارهم نحو بلوغ مونديال ٢٠٢٦، ودعمه اللامحدود لتوفير الأجواء المناسبة، وتهيئة سُبل الإعداد الأمثل لتحقيق الحُلم الذي تنشده الجماهير الرياضية”، داعياً “الوزارة والاتحاد إلى تعزيز التنسيق والتعاون بينهما لأجل تحقيق هذا الحلم”.

من جانبه استعرض وزير الرياضة “برامج وجهود الوزارة في تطوير المنشآت والمرافق الرياضية، والتي تهدف إلى تعزيز قدرات الكفاءات الشبابية، فيما قدّم عدنان درجال رؤيته بخصوص إعداد منتخباتنا الوطنية للاستحقاقات المقبلة وعلى وجه الخصوص التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى