العراقرئيسية

السوداني لفريق الجهد الخدمي: يجب اكمال مالديكم للبدء بمشاريع جديدة

بغداد/ عراق أوبزيرفر

حث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد ،فريق الجهد الخدمي على اكمال ما لديهم للبدء بمشاريع خدمات جديدة.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، أن السوداني ترأس اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي، جرى خلاله استعراض شامل عن سير تنفيذ المشروعات التي يتولى تنفيذها فريق الجهد، فضلاً عن متابعة نسب الإنجاز في المشاريع التي أقرت عام 2023 في بغداد والمحافظات”.

وشهد الاجتماع “التداول في الموقف المالي لمشروعات الفريق ونسب المبالغ المصروفة والمتبقية، والمبالغ المسجلة قيد الإنجاز والتمويل، ومناقشة دور نقابة المهندسين، المتمثل في الإشراف الهندسي وفق المواصفات المنفذة لما هو مقرر لكل مشروع” وفقاً للبيان.

كما ناقش الاجتماع بحسب مكتب السوداني “مسارات العمل وفق التخصيصات المحددة للمشروعات، وتوظيف فريق الجهد الخدمي لقدراته وإمكانياته لاستكمال ما هو غير مكتمل من المشروعات، والشروع بمشروعات جديدة في النصف الثاني من العام المقبل، فضلاً عن تلبية الجوانب الخدمية وفق الأولويات والضرورات المتلامسة مع حياة المواطنين”.

وتطرق رئيس الوزراء إلى “ملفات دعم فريق الجهد الخدمي والهندسي للأعمال الجارية في مجال الطاقة الكهربائية، والاستعدادات اللازمة للصيف المقبل، ووضع خطط الطوارئ اللازمة لضمان استمرار تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية بصورة كفوءة ومستمرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى