رئيسيةسياسي

السوداني للمديرين العامين: لا يمكن لأية جهة حمايتكم إذا أخفقتم في أداء مهامكم

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أنه لا يمكن لأية جهة حماية المديرين العامين إذا أخفقوا في أداء مهامهم، ولم يتمكنوا من تنفيذ واجباتهم بالنحو المطلوب.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل المديرين العامين الجدد الذين صوت عليهم مجلس الوزراء مؤخراً”.

وبين السوداني، خلال اللقاء، أنّ “تصويت مجلس الوزراء على المديرين العامين لم يكن بتأثير سياسي، وإنما جاء بناءً على تقييم اللجان المختصة التي اعتمدت معايير مهنية وعلمية”، مؤكداً أنه “لا يمكن لأية جهة حمايتهم إذا ما أخفقوا في أداء مهامهم، ولم يتمكنوا من تنفيذ واجباتهم بالشكل المطلوب”.

وشدد على “ضرورة أن يكون جميع المديرين العامين بمستوى المسؤولية التي أوكلت اليهم، وأن يضعوا خدمة المواطن في مقدمة أولويات عملهم، وعدم التقصير في هذا الجانب مطلقاً”.

 وأكد رئيس مجلس الوزراء أنّ “المديرين العامين الجدد سيخضعون لعملية تقييم مستمرة، ما يتطلب منهم بذل المزيد من العمل وخدمة المواطن، وأن يكونوا فعالين وقادرين على اتخاذ القرارات التي تدعم عمل وخطط وزاراتهم، وتحسن من مستوى الأداء والخدمات المقدمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى