امنخاص

السوداني يؤكد أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أجرى رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، زيارة إلى مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية”.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي أن” السوداني عقد خلال زيارته اجتماعاً مع مسؤولي الأجهزة الاستخبارية، بحضور وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني ونائب العمليات المشتركة”.

وأكد السوداني ، خلال الاجتماع،” أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية، مشيراً إلى أن الجهد الذي تقدمه الحكومة في عملية الإعمار والبناء يحتاج إلى جهد أمني موازٍ؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والاستمرار في توفير الأجواء الملائمة لتنفيذ الخطط المرسومة”، مشددا “على أن التوجيهات باستمرار العمل في المشاريع على مدار اليوم لم تكن تتحقق إلّا بوجود جهد أمني يرقى لمستوى التحديات”.

وأشار القائد العام إلى “أن هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية، مؤكداً أن هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات”.

وشدد السوداني على “ضرورة توفير كل المستلزمات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكّن الأجهزة الاستخبارية من تنفيذ عملها بشكل محترف، وبما يعزز الأمن في جميع المناطق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى