رياضةسياسي

عاجل|السوداني يعلق على طرد الحكم الإراني للاعب أيمن حسين.. ماذا قال ؟

بغداد/ عراق أوبزيرفر

علق رئيس الورزاء محمد شياع السوداني، على طرد الحكم الإيراني للاعب ايمن حسين، قائلاً ، إن ما حصل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة الأخيرة غير مقبول.

واستقبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم السيد عدنان درجال، ومدرب المنتخب السيد خيسوس كاساس.

رحب السوداني بحسب بيان لمكتبه الاعلامي، وفي مستهل اللقاء، بوفد المنتخب وطاقمه التدريبي، وأشاد بالأداء الطيب للاعبي المنتخب في بطولة آسيا، الذي كان مصدر سعادة لجميع العراقيين، وإن كرة القدم هي لعبة فوز وخسارة، موجهاً شكره للاتحاد وللكادر التدريبي.

وأكد رئيس الوزراء أن هذا اللقاء رسالة دعم للمنتخب في استحقاقاته المقبلة بتصفيات كأس العالم، التي يأمل فيها العراقيون التأهل للنهائيات، كما يشكل تأكيداً على دعم الحكومة للرياضة بشكل عام، وعبر سيادته عن اعتزازه بوجود السيد كاساس على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب، مثمناً جهوده مع اللاعبين الذين جعلونا نشعر بأننا نمتلك منتخباً يختلف في أدائه عن السنوات السابقة.

من جانبهم، قدم رئيس اتحاد كرة القدم السيد عدنان درجال، والمدرب السيد كاساس واللاعبون، شكرهم للسيد رئيس مجلس الوزراء على دعمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى