العراق

السوداني للأجهزة الأمنية في الديوانية: عليكم التزام الحياد التام تجاه الخلافات السياسية

الديوانية/ عراق أوبزيرفر

أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، ضرورة التزام القوات الأمنية والتشكيلات العسكرية الحياد التام إزاء التجاذبات السياسية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، إن “القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اجتماعاً لقادة ومسؤولي الأجهزة الأمنية والتشكيلات العسكرية في محافظة الديوانية، وذلك ضمن الزيارة التفقدية التي أجراها سيادته اليوم السبت الى المحافظة”.

وأضاف البيان، أن “السوداني استمع الى إيجاز عن الخطط الأمنية والإجراءات المتخذة في المحافظة، من أجل استدامة استقرارها وأمن أقضيتها ونواحيها، وبما يحفظ حياة المواطنين وأمنهم والممتلكات العامة والخاصة”.

وأوضح السوداني، ضمن حزمة من التوجيهات، أهمية خوض التحدّيات التي تواجه القوات الأمنية وهي تنفذ واجبها في تطبيق القانون وإنفاذه”.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة وفقا للبيان ضرورة التزام القوات الأمنية والتشكيلات العسكرية الحياد التام إزاء التجاذبات السياسية، وأن تضع على عاتقها واجبها المقدّس لحماية جميع العراقيين بمختلف اتجاهاتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى