خاصرئيسية

السوداني يستقبل رئيس ومسؤولي الهيأة العليا للحجّ والعُمرة

 

بغداد/ عراق اوبزيرفر

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، رئيس ومسؤولي الهيأة العليا للحجّ والعُمرة، بمناسبة نجاح حملة الحج العراقية وفوز الهيأة بجائزة مسابقة (لبيتم) الكبرى كأفضل بعثة من بين البعثات العاملة في الديار المقدسة للعام الثاني على التوالي.

وقدم السوداني تهنئته للهيأة والعاملين فيها وجميع فرقها على ما حققوه من مرتبة تقديرية، كما اطلع على تفاصيل الخدمة المقدمة للحجاج العراقيين، وأهم مفاصل التحديات والصعوبات التي واجهتها البعثة، وأساليب تخطيها بهدف استدامة الخدمة على أفضل وجه.

وبيّن السوداني أن حصول الهيأة على المركز الأول من بين بعثات الحج من جميع أنحاء العالم الإسلامي، يثبت همّة الفرق العاملة فيها وتصميمها على حفظ مستوى الأداء وتجاوز العقبات، مؤكداً أن خدمة المواطن شرف ضمن المسؤولية، وأن الحكومة مستعدة لمواصلة الدعم من أجل أن تكون الخدمة دائماً بمستوى طموحات المواطنين.

ووجه السوداني خلال اللقاء بأهمية إجراء المراجعة التفصيلية لكل مفردات العمل، ومتابعة أي خلل إن وجد، سواء نتيجة أخطاء العمل أو الحوادث الجانبية، مشيراً إلى قرب حلول موسم الزيارات المليونية ومناسبات محرّم الحرام وزيارة إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين وصحبه (عليهم السلام). وأكد أن هذه المناسبات فرصة أمام جميع أجهزتنا الخدمية لتعزيز الجهود والاستفادة من المراجعة والتجارب الناجحة وتعميمها، لاسيما تجربة الهيأة في الجوانب التنظيمية والتنفيذية.

وأعرب السوداني عن خالص العزاء والدعاء بالرحمة والمغفرة لوفاة أحد أعضاء البعثة العراقية للحج في الديار المقدسة، سائلًا الباري عز وجل أن يتغمد برحمته كل الحجاج من جميع البلاد الإسلامية الذين وافتهم المنية أثناء أداء شعائر حج بيت الله الحرام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى