العراقرئيسية

السوداني يعلن تأهيل نادي الضباط القادة في بغداد

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، إطلاق العمل بمشروع تأهيل نادي الضباط القادة في بغداد.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أعلن عصر اليوم، إطلاق العمل في مشروع إعادة تأهيل وتطوير نادي الضباط القادة، وسط العاصمة بغداد، الذي سبق أن صوت عليه مجلس الوزراء، وأحاله إلى الشركة الصربية التي نفذت المبنى في ثمانينيات القرن الماضي”.

واطلع السوداني- بحسب البيان- “على مخطط قدمته الشركة المنفذة يتضمن تفاصيل المشروع، إذ أكد ضرورة أن ينفذ بأرقى المعايير والمواصفات، وبما يلبي الحاجة الفعلية للمرفق من قبل المؤسسة العسكرية”، كما شدد على” ضرورة إنجاز المشروع بالمواعيد المقررة وعلى وفق منهج الحكومة الذي يعتمد السرعة والدقة في التنفيذ”.
وبين رئيس مجلس الوزراء- وفقا البيان- أن “نادي الضباط القادة يعد أحد الصروح العمرانية المهمة”، مؤكداً، أن “الحرص على تنفيذ هذا المشروع الخدمي والترفيهي يعكس مدى اهتمام الحكومة ورعايتها للضباط القادة، سواء كانوا في الخدمة أو المتقاعدين مع عوائلهم”.
وتابع البيان، أن “شركة (يوغو امبورت) الصربية، وهي الشركة ذاتها التي قامت بإنشاء نادي الضباط القادة قبل أكثر من ثلاثة عقود، ستتولى إعادة تأهيله وتطويره بجميع مرافقه التي تضمّ قاعات ومسرحاً وشققاً فندقية، حيث يعد مكاناً لعقد المؤتمرات واستقبال الوفود الرسمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى