رئيسيةسياسي

السوداني يوجّه باحتضان المواهب الشبابية والرياضية وتنميتها

المثنى/ عراق أوبزيرفر

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، باحتضان المواهب الشبابية والرياضية وتنميتها.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته وكالة عراق أوبزيرفر أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح  في مدينة السماوة،  منتدى الزهراء النموذجي التابع لمديرية شباب ورياضة محافظة المثنى، بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ المثنى”.

وأضاف البيان أن “رئيس الوزراء تجول في أجنحة المنتدى، واطلع على طبيعة المعدات والمستلزمات المخصصة له، كما زار جناح مبادرة (ريادة) للتنمية والتشغيل، الذي سيحتضن، يوم غد الأحد، التدريبات الخاصة بالشباب المتقدمين على المنصة الإلكترونية للمبادرة”.

ووجّه رئيس مجلس الوزراء “بإيلاء الرعاية المطلوبة الخاصة بحاجات الشباب واهتماماتهم، واحتضان المواهب الشبابية والرياضية وتنميتها، من خلال توفير الأجواء والمستلزمات المطلوبة، والتعاون مع المؤسسات المعنية بهذا الصدد”، مؤكداً “حرص الحكومة على تطوير البنى التحتية الخاصة بالأنشطة الشبابية والرياضية، ووضعها قضية دعم الشباب في أولوياتها وبرامجها التنموية”.

وتابع البيان أن “منتدى الزهراء النموذجي شيد على مساحة تبلغ 15 ألف متر مربع، ويضم قاعات خاصة للأنشطة الشبابية المتنوعة، الثقافية والفنية والعلمية، بالإضافة إلى قاعات رياضية، وملاعب صغيرة، ومسابح، ومراكز للتدريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى