العراقرئيسية

السوداني يقدم التهاني بحلول العيد ويجدد العهد لتحقيق البرنامج الحكومي

بغداد/ عراق اوبزيرفر

جدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، العهد في عيد الأضحى بتحقيق مفردات البرنامج الحكومي، بحسب بيان لمكتبه الاعلامي.

وقال السوداني:” اتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للشعب العراقي الكريم بحلول أيام عيد الأضحى المبارك، مقرونة بخالص الدعاء إلى الباري جلّ جلاله، أن يعيد هذه المناسبة، على أهلنا في كلِّ أنحاء بلاد الرافدين وشعوب العالمَين العربي والإسلامي، بمزيد من سعة الخير ونعمة الأمن والاستقرار، وأن يسبغ نصره ورحمته على أهلنا في غزّة الصابرة، ويردّ العدوان عنهم”.
ودعا العزيز القدير أن يتقبل صالح أعمال من حجَّ بيته الحرام، وأن يعيد حجيجنا العراقيين سالمين فائزين بمغفرة من الله ورضوانه، ومتنعمين بوافر رحمته، إنه نعم المولى والنصير.

كما جدد رئيس الوزراء خلال تهنئته بعيد الاضحى المبارك رابط المسؤولية والعهد، مع الشعب العراقي بكلّ فئاته وأطيافه، على استمرار العمل والاجتهاد، وبذل الجهود والطاقات، لتحقيق كلّ مفردات البرنامج الحكومي، الذي هو استقراء واقعي لمطالب الشعب وطموحاته، وتلبية فعلية وميدانية لمواجهة كلّ ما يقف في طريقه من تحدّيات وصعوبات.

وأكد المضيّ في المسؤولية إزاء سيادة العراق، وبسط يد القانون، وتحرير الاقتصاد وتطويره، وإحداث التقدم والتنمية، وإيجاد الفرص الخلّاقة، ومكافحة كلّ الآفات الاجتماعية، والفساد في كلّ زاوية يختبئ فيها.

وختم، عيد مبارك وعمل مقبول، ودامت أيام العراقيين فرحاً وسروراً، ودام العراق بعزّة ومنعة في ظلّ أبنائه وأهله الكرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى