المحررسياسي

السوداني يهنئ الكورد بعيد نوروز

بغداد/ عراق أوبزيرفر

تقدم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الخميس، بالتهنئة الى الشعب الكوردي بمناسبة أعياد نوروز، وشدد أن “لا بديل عن الشراكة والعمل معاً”.

وقال السوداني في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، “أجمل الأمنيات وأصدق التهاني، أتقدّم بها إلى أبناء شعبنا الكوردي العزيز في إقليم كوردستان العراق، وإلى عموم شعبنا العراقي الكريم، بمناسبة حلول أعياد نوروز، لما تحمله من أملٍ وسرورٍ وتطلّع إلى غدٍ بهي”.

وأضاف، أن “التهنئة موصولة إلى جميع شعوب المنطقة التي تحتفل بهذا العيد التاريخي الإنساني، أعاده الله سبحانه علينا بالبركة ودوام نعمة الاستقرار.

وتابع، “مرّة أخرى يحلّ نوروز على ربوع بلدنا، وأبناء وطننا مستمرون في العمل والبناء وترسيخ الخُطى؛ لتحقيق التطلّعات والأهداف المشتركة للعراقيين، في ضوء البرنامج الحكومي المعبّر عن حاجاتهم وطموحاتهم”، مشيرا إلى أن “هذه المناسبة تؤكد قوّة تنوّع أبناء شعبنا وتواصله، وتكريس كلّ الجهود من أجل تقديم الخدمة وحفظ الحقوق”.

وأوضح، “كما تذكّرنا ألّا بديل عن العمل معاً، وإعلاء قيم الشراكة والمصير الواحد، والمستقبل الذي نرسمه سوية، في جميع أرجاء العراق”، خاتما بيانه بالقول “نوروز سعيد، وعراق مزدهر يسمو بوحدة أبنائه وتلاحمهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى