العراقالمحرررئيسية

السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشاريع المجاري ببغداد

بغداد / عراق أوبزيرفر

أكد محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم السبت، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اصدر توجيهات بشأن مشاريع مجاري بغداد الاستراتيجية ومستشفيي الشعب والحرية، فيما اشار الى التوجه لدراسة شمول مناطق الطارمية بالجهد الخدمي.

وقال العطا، إن “فريق الجهد الخدمي وسع جهوده ليشمل مناطق أكثر والمتمثلة بمناطق (شاكر العاني والدوانم ومناطق شامل العاصمة والبساتين والشعلة وحي الكوفة وبوب الشام والسريدات والنهروان وسبع البور)”، لافتاً إلى أن “هذه المناطق تضم أعداداً كبيرة من العائلات والتي تحتاج بشكل فعلي وسريع لتقديم الخدمات”.

وأضاف: “ندرس شمول مناطق الطارمية بالجهد الخدمي”، مبيناً أن “ملامح الإنجاز لعمل الجهد الخدمي بدأت تظهر رغم قلة الإمكانيات المالية المقدمة له”.

وتابع أن “هناك توجهاً لتنفيذ مشروع المجاري الاستراتيجي في مناطق (النهروان وسبع البور وناحية الوحدة وابو غريب)، وهو مدرج ضمن مشاريع المحافطة”، موضحا انه “سيتم التعاقد مع شركات عالمية لتنفيذه بعد إكمال أولويات العمل”.

واكد أن “الاجتماع مع رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، كان يصب بمصلحة مفاصل المحافظة، وتم من خلاله مناقشة جميع التفاصيل المتعلقة بأقسام محافظة بغداد”، مبيناً أن “السوداني وجه بشكل سريع بإكمال مشروع المجاري الاستراتيجي، بالإضافة إلى إكمال المشاريع المتعلقة بالمستشفيات المتلكئة ومنها مستشفى الشعب أو مستشفى الحرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى