المحرررياضة

السيتي يتخطى شيفيلد بأقل مجهود

لندن/ وكالات الانباء

واصل مانشستر سيتي تقدمه نحو مركز المقدمة، بفوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد 2-0 مساء السبت، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدفي مانشستر سيتي كل من رودري (14) وجوليان ألفاريز (61).

ورفع مانشستر سيتي رصيده 40 نقطة، بفارق نقطتين فقط وراء المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة التاسعة في المركز الأخير.

أول فرصة في اللقاء جاءت في الدقيقة الثالثة، عندما هيأ لاعب وسط مانشستر سيتي ماتيو كوفاسيتش الكرة إلى زميله جوليان الفاريز الذي سدد بيساره بعيدا عن المرمى.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة الرابعة عشرة، عندما اخترق لاعب الوسط رودري دفاع شيفيلد يونايتد من العمق، قبل أن يوجه تسديدة قوية عانقت الشباك.

وواصل مانشستر سيتي ضغطه بعد الهدف، فمرر فيل فودين الكرة في الناحية اليمنى إلى برناردو سيلفا، الذي أيعد الحارس فودرينيجهام محاولته في الدقيقة 22.

وجرب الظهير الأيمن في صفوف مانشستر سيتي كايل ووكر، حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت قريبة من مرمى شيفيلد يونايتد في الدقيقة 24.

وطالب مانشستر سيتي بركلة جزاء في الدقيقة 37، بعد سقوط برناردو سيلفا داخل المنطقة المحرمة، بيد أن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وأثمرت لعبة جماعية مميزة لمانشستر سيتي، عن وصول الكرة إلى الجناح الأيسر جاك جريليش، الذي أنقذ الحارس فوديرينجهام محاولته في الدقيقة 41.

وتألق حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون في الدقيقة 42، عندما أبعد رأسية روبنسون إثر ركلة ركنية نفذها نوروود.

وبدا مانشستر سيتي عازما على تعزيز تقدمه في الشوط الثاني، عندما قابل رودري كرة عرضية من مسافة بعيد برأسه، مرت بجوار المرمى في الدقيقة 46.

وقطع دفاع شيفيلد يونايتد الكرة من أمام فودين، لتصل إلى المتحفز ألفاريز الذي أطاح بها عاليا من مسافة قريبة في الدقيقة 55.

وأحرز مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 61، عندما مرر البديل أوسكار بوب كرة بينية ماكرة في الناحية اليسرى إلى فودين، فأرسلها الأخير أمام المرمى على طبق ذهبي إلى ألفاريز الذي أكملها في المرمى.

وانتظر الحارس فوديرينجهام طويلا قبل تشتيت الكرة، ليخطفها من أمامه ألفاريز الذي سدد فوق المرمى في الدقيقة 74.

ومر الوقت المتبقي بهدوء مع سيطرة كاملة على المجريات من قبل مانشستر سيتي، واخترق سيلفا من الجهة اليمنى، قبل أن يمرر إلى فودين الذي أطلق تسديدة ارتدت من الدفاع في الدقيقة 85.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى