رئيسيةرياضة

الشرطة يحتفل بدرع الدوري على طريقة الفرق العالمية

أعلنت إدارة نادي الشرطة، اليوم الخميس، استعدادها ليوم التتويج بدرع الدوري عبر تجهيز حافلة مكشوفة تحمل اللاعبين والدرع وتتجول في احياء بغداد على غرار الفرق العالمية، مبينة أن احتفال التتويج سيكون في يوم مواجهة مباراة الزوراء في الجولة 36 من الدوري.

وقال نائب رئيس نادي الشرطة غالب الزاملي ،إن “إدارة النادي وضعت برنامجاً يتناسب مع تحقيق انجاز درع الدوري، ومباراة التتويج التي ارتأى الاتحاد أن تكون في الجولة 36 في مباراة الشرطة والزوراء“.

وأضاف الزاملي “لقد تم تجهيز باص مكشوف صمم بشكل مختلف أسوة بالفرق الاجنبية التي تتوج”، مبيناً أن “الحافلة ستحمل اللاعبين وتتجول في احياء بغداد والدرع مرفوع يتنقل بين اللاعبين والجهاز الفني“.

وأوضح المسؤول في إدارة الشرطة أن “تهيئة حافلة بهذه المواصفات ظاهرة جديدة تدخل ضمن الاحتفالات الحديثة وكما تقام لفرق أوروبا وامريكا اللاتينية مع كل تتويج”، لافتاً إلى “تجهيز بطاقات الدعوة لشخصيات سياسية ورياضية وعامة لحضور مباراة التتويج“.

وبيّن الزاملي أن “التتويج باللقب جاء نتيجة جهد مشترك من قبل الجميع خلال الجولات السابقة” ، موضحاً إن “التتويج باللقب قبل سبعة أدوار من نهاية دوري الموسم 2021-2022 يعد نجاحاً غير مسبوق وعلينا ان نعززه ونحافظ عليه المواسم المقبلة“.

ويواجه الشرطة فريق نادي الميناء اليوم على ملعب الفيحاء ضمن منافسات الجولة 34 لدوري الكرة الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى