العراقالمحررخاصرئيسية

الشركة المجهزة للسلة الغذائية تبدأ بمقاضاة النائب هادي السلامي

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت شركة “الأويس” المجهزة للسلة الغذائية، اليوم الأحد، البدء بمقاضاة النائب هادي السلامي، على خلفية ادعائه بأن سعر علبة معجون الطماطم يباع لوزارة التجارة بسعر باهظ.

وذكرت الشركة في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن من خلال متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالخصوص ما قام بنشره النائب (هادي حسن السلامي) من إدعاءات مغلوطة ولا تمت للمصداقية بأي صلة بتصريحاته بأن الشركة تقوم ببيع علبة معجون الطماطم إلى وزارة التجارة (مشروع السلة الغذائية) بمبلغ (3700 دينار)”.

وأوضحت أن “هذا الكلام هو محض افتراء وأن الغاية أصبحت واضحة الاسباب؛ وأن السعر المحدد في العقد هو (بحدود 1200 دينار) والذي هو أقل من سعر الشركة التي يروج لها النائب والبالغ سعره وفق ما ذكره في تصريحه (1600 دينار) ولا يسع أمام هذه التهم الكيدية للرد عليها إلا اللجوء إلى القضاء العادل لدحضها من خلال فريقه القانوني المتخصص”.

وأشارت الشركة، إلى أن “النائب هادي السلامي حاول سابقاً النيل من الشركة، عبر إدعائه أمام القضاء بأن مواد (السلة الغذائية) غير صالحة للإستهلاك البشري والذي بدوره احال الموضوع الى وزارة الصحة لإجراء الفحوصات والتي أثبتت عدم صحة إدعائه والذي على أثرها ردت دعواه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى